دوريات اخري

برناردو سيلفا : من المستحيل تعويض رونالدو في البرتغال بعد إعتزاله

تحدث البرتغالي برناردو سيلفا جناح فريق مانشستر سيتي أن منتخب البرتغال لن يكون قادرًا على تعويض النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي بعد إعتزاله لكرة القدم.

ولعب رونالدو وسيلفا معًا في المنتخب البرتغالي ونجحا في تحقيق بطولة دوري الأمم الأوروبية في يونيو الماضي على حساب منتخب هولندا.

وقال سيلفا في تصريحات لـ قناة “Esporte Interativo” البرازيلية: “رونالدو لا غنى عنه، ولكنه يومًا ما سيعتزل كرة القدم”.

وأضاف: ” بالطبع يوم إعتزاله سيكون محزن جدا ولا أحتاج لشرح السبب ، لأنه لاعب لا المستحيل استبداله.”

وأنهى تصريحاته: ” منتخب البرتغال لديه جيل قوي جدًا، لديه كل شيء ليواصل بشكل جيد، سنمضي قدمًا بعد كريستيانو، ولكن هو لا يُمكن تعويضه”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق