الدوري الممتاز

طبيب الأهلي يكشف موقف أكرم توفيق بشأن العودة إلى الملاعب

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف النجم أكرم توفيق، بشأن عودته إلى الملاعب مرة أخرى.

وسبق وأن أُصيب توفيق بقطع في الرباط الصليبي في شهر ديسمبر الماضي، أسفر عنه الخضوع لعملية جراحية عاجلة، وغاب عن الملاعب منذ ذلك الحين.

وشوهد اللاعب متواجدًا في تدريبات اليوم مع صفوف الشياطين الحمر على أرضية ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.

حيث يستعد المارد الأحمر لخوض لقاء هام أمام نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب رادس معقل لمكشخين.

وبحسب ما أفاد به الدكتور احمد أبو عبلة عن حالة اللاعب، فقد قال: “أكرم توفيق يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي، وفقًا للجدول الزمني المحدد له من الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي للركبة”.

وأتم: “اللاعب خضع لجلسة علاج طبيعي، وأدى تدريبات الجري حول الملعب، بالإضافة إلى قيامه بجلسة تأهيل في صالة “الچيم” استعدادًا للعودة إلى الملاعب مع الفريق مرة أخرى “.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى