كوره فرنسيه

باريس ينسحب من سباق ضم هدف برشلونة … ونيمار يقول نعم للبارسا

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن باريس سان جيرمان انسحب من سباق ضم احد اهداف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

ووفقا لصحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإن باريس رمي المنشفة و صرف النظر عن لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان بسبب رغبته بالإنتقال لبرشلونة .

كما أفادت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن نيمار قال لا لباريس و نعم لبرشلونة ، ويرفض البرازيلي خفض رواتبه مع باريس وسوف يطلب الخروج الموسم المقبل .

وعلى جانب آخر وبحسب صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن باريس سان جيرمان لم يفقد الأمل في ضم ماتيا دي تشيليو نجم يوفنتوس لتعويض الرحيل المنتظر لكورزاوا نهاية الموسم بسبب رغبته في خوض تحدي جديد .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
اظهر المزيد

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق