كوره إيطاليه

مهاجم ليفربول السابق يشن هجوما لاذعاً علي بالوتيلي

تحدث ريكي لامبرت مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، عن اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم بريشيا الحالي وليفربول السابق واصفا إلايطالي بالعار، مشيرًا إلى الفترة التي قضاها معه في فترة تواجدهما في صفوف الريدز . وكان انضم لامبرت إلى صفوف ليفربول في صيف عام 2014، قادمًا من فريق ساوثهامبتون .

وقال لامبرت لصحيفة ديلي ميل البريطانية: “أحضر بريندان رودجرز ماريو بالوتيلي ووضعه كخيار أول بدلًا مني، لأكون صادقًا، لم أستطع أن أفهم ذلك”.

وأكمل عن بالوتيلي وأضاف: “الطريقة التي كان يتدرب بها كانت وصمة عار، خارج الملعب التدريبي، إنه فتى جميل، لكن شخصيته في الملعب ليست جيدة”.

وأكمل: “عندما لعب، حاول بالفعل، ولقد صادفت لاعبين بهذا السلوك من قبل، لكنهم عادة ما يكونون جيدين، لكنه لم يكن كذلك”. وأشار بقوله: “لم أكن أفهم كيف سمح له رودجرز باللعب بدلًا مني، لقد أثر ذلك علي بشكل مباشر، و كان له تأثير سلبي على الفريق”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق