المحترفينكوره ألمانيه

مصري يظهر لأول مره علي مقاعد بدلاء البوندسليجا بالصور

عمر مرموش علي مقاعد بدلاء فولفسبورج

تواجد اللاعب المصري عمر مرموش مهاجم فريق فولفسبورج الألماني على مقاعد البدلاء خلال مواجهة الفريق اليوم أمام نظيره اوجسبورج ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الألماني.

وكشف النادي الألماني عن قائمة الفريق التي خاضت مباراة اليوم وتواجد اسم مرموش بها والذي بدأ مشواره الاحترافي منذ ثلاث مواسم.

وانتقل المهاجم المصري منذ ثلاث أعوام من نادي وادي دجلة لصفوف فريق فولفسبورج بعد أن فضله على عروض كثيرة مقدمة له أبرزها دورتموند ومالاجا الإسباني.

ونجح مرموش في التألق في الدوري المحلي الشمالي الألماني ودخل ضمن المنافسين على لقب الهداف وقتها.

وكان يتم استدعاء اللاعب على فترات متباعدة مع الفريق الأول لخوض التدريبات لكونه اللاعب الرابع في مركز المهاجم بالفريق.

يذكر أن مرموش قد تم استدعاؤه من قبل في معسكر المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب في إسبانيا والذي سبق مشاركة المنتخب في البطولة الأفريقية.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق