كورة إنجليزية

تقارير بريطانية تكشف كواليس فشل إنتقال فيرنر إلي ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية كواليس فشل إنتقال تيمو فيرنر نجم نادي لايبزيج الألماني إلي نادي ليفربول قبل ان يصبح على وشك إنتقاله لنادي تشيلسي في الصيف .

وبحسب شبكة ” ذا اتلتيك ” الإنجليزية فإن فيرنر كان يعلم بأنه لن ينتقل إلي ليفربول بعد تواصله مع كلوب و تأكيد مسؤولين إدارة الفريق أنه لا يمكنهم إبرام صفقات ضخمة نظرا للتأثير السلبي المرتب على تفشي فيروس كورونا .

وأكد كلوب لمواطنه ان فشل انتقاله إلي ليفربول يتعلق بالمال وانه يملك جودة رائعة و قد تقبل اللاعب ما قاله افضل مدرب في العالم وبقوا على علاقة جيدة .

وذكرت احدي المصادر ان اللاعب كان سيتواجد على دكة البدلاء ولم يرغب النادي في ضم لاعب مقابل مبلغ مالي كبير ليجلس على مقاعد الإحتياط وانه كان سيجد فرصته فقط عند إنطلاق كأس الامم الافريقية .

وعلى جانب آخر ذكرت صحيفة ” إندبيندينت ” البريطانية أن عدم تمكن ليفربول من حسم صفقة فيرنر أدي لإهتمامهم بضم سانشو من بوروسيا دورتموند ولكن مقابل الصفقة سيبقي عائق امام اتمام إنتقال اللاعب ويشترط اسود الفيستيفال تقديم مبلغ مالي لا يقل عن 100 مليون باوند .

جدير بالذكر ان صحيفة التلجراف البريطانية قد نشرت ان تشيلسي أخيرا لديهم من هم قادرين على إقناع النجوم المهمة! لامبارد و تشيك لعبوا دور كبير جدا في اقناع تيمو فيرنر و حكيم زياش بالمجئ إلى النادي، الثنائي كان قد سافرا إلى المانيا قبل الحظر وتحدثوا معه وعرضوا عليه خطط الفريق المستقبلية.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى