كورة ألمانية

هانز فليك : تشيلسي قام بتوقيع جيد جدا بضم فيرنر و قلة قليلة لا ترغب بضم هافيرتز

أجري هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا استعدادا لمواجهة باير ليفركوزن غدا في الأسبوع ال 30 من الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال فليك حول ما إذا كان تياجو آلكانتارا سيعود للتشكيلة الأساسية : ” تياجو دائما ما يكون خيار ، لديه صفات تفيد كل فريق جيد ، لا اريد التحدث عن التشكيلة ، جوريتزكا وكيميتش قاما بعمل جيد للغاية ، وأنا سعيد لأن الأمور سارت على ما يرام وايضا لأن تياجو قد عاد ” .

وحول إرتباط البافاري بضم هافيرتز اضاف : ” قلة قليلة لا ترغب في ضم هافيرتز في فريقهم وأعرفه منذ ان كان لاعبا تحت 17 عاما ، لقد تطور بشكل جيد في ليفركوزن ويتحرك جيدا بين الخطوط ولديه غريزة قوية لتسجيل الأهداف في سن مبكر ” .

وحول مستقبل خافي مارتينيز أكمل فليك : ” لدي خافي عام آخر من العقد ، عندما يكون لائق يمكن الإعتماد عليه ويشارك معنا بالتدريب ، ومن المهم ان نستفيد من صفاته ، ولدينا كثير من المباريات وسنحتاج الجميع ” .

وحول الإنتقام من ليفركوزن غدا أتم تصريحاته : ” لا يمكننا مقارنة هذه المباراة في المباراة السابقة. الطريقة التي نلعب بها جيدة. نحن متعطشون للأهداف. هذه هي الطريقة التي نرغب بها في الاقتراب من هذه المباراة التالية. لدى ليفركوزن أيضًا لاعبون سريعون وفريق خطير ” .

وتابع : ” أنا لا افكر حاليا في لقب الدوري الألماني وكل شئ يتعلق بالفوز في هذه المباراة ضد ليفركوزن غدا ” .

وحول راحة محتملة لألفونسو ديفيز الذي بدأ 27 مباراة متتالية اتم فليك : ” كان لديه استراحة طويلة. إنه يتأقلم مع ذلك. من المهم أن نريحه بين الحين والآخر ، حتى في التدريب ، وهذا جزء من التحكم في الحمل ” .

وقال حول تيمو فيرنر الذي اتم اجراءات انتقاله لتشيلسي : ” هذا قرار تيمو وعليك أن تحترمه. إذا كان ما يتم الإبلاغ عنه صحيحًا ، فقد قام تشيلسي بتوقيع جيد جدًا”

وختم عن القوة الهجومية : ” نحن نشيطون للغاية، لدينا طريقتنا في اللعب سواء بالكرة أو بدونها، في حال أمتلاكنا للكرة يكون كل تفكيرنا في الهجوم، ويشارك الجميع في ذلك.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى