تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. رئيس فيورنتينا يحلم بضم ميسي و سيلفا يختار الخليج

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة يحدد بدائل جونيور فيربو

حدد نادي برشلونة بدائل لجونيور فيربو الظهير الأيسر في حال مغادرته عن صفوف الفريق وفقا لصحيفة ” موندو ديبورتيفو ” وهما خوان بيرنات و نيكولاس تاليافيكيو وبيرفيس استوبينان و تاسيندس انجيلينو ورافائيل جيريرو .

برشلونة يرفض مطالب إنتر

قال الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من شبكة ” سكاي سبورت ” أن برشلونة ابلغ انتر ميلان برفضه دفع مبلغ 111 مليون يورو الشرط الجزائي لضم لاوتارو وان البارسا يريد تقديم مبلغ من المال ولاعب وجونيور فيربو هو الخيار الأكثر احتمالا ويقدر سعره ب40 مليون وليس من خطط إنتر .

رئيس كالياري يستبعد بقاء ناينجولان

استبعد رئيس نادي كالياري الإيطالي الإبقاء على الدولي البلجيكي رادجا ناينجولان وقال :” سيكون من الصعب جدا حدوث ذلك الموسم القادم لأنه قوي للغاية والعديد من الأندية ترغب بضمه لكن اعتقد انه سيكون ضمن فريق الإنتر الموسم القادم “.

ميلان مهتم بمدافع بنفيكا

أفادت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” أن نادي ميلان مهتم بخدمات مدافع بنفيكا توماس ارواخو صاحب ال18 عاما و اللاعب تمت متابعته من كشافي ميلان عدة مرات هذا الموسم .

جاك جريليتش اولوية مانشستر يونايتد

وفقا لصحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن جاك جريليتش نجم استون فيلا اصبح اولوية مان يونايتد في سوق الإنتقالات الصيفية ويسعي سولشاير لإعادة يونايتد إلي ما كان عليه سابقا .

إنتر ميلان يحدد سعر سكرينيار

أفادت ” مانشستر إيفنينج نيوز ” أن إنتر ميلان حدد سعر مدافعه ميلان سكرينيار في حال أراد مان سيتي ضمه و سيكلف مبلغ 71.3 مليون يورو هذا الصيف .

تقارير تكشف موعد الإعلان عن صفقة فيرنر

وفقا لصحيفة ” تلجراف ” البريطانية فإن لايبزيج وتشيلسي قد يتفقوا على الإعلان الأسبوع المقبل او بنهاية موسم الدوري او عندما يغادر الفريق دوري الأبطال لكن على اي حال فيرنر في طريقه لتشيلسي .

وبحسب الصحفي ” فابريزيو رومانو ” فإن العقود لم توقع بعد بشكل رسمي لكن هناك اتفاق شفهي بين تشيلسي وفيرنر وهم مقتنعين انه بطريقه إليهم و الاوراق جاهزة تقريبا .

ولفر هامبتون مهتم بنجم باريس

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن ولفر هامبتون يستعد لشن هجوم على باريس سان جيرمان لضم اللاعب ادريسا جاي هذا الصيف .

روما قريب من ضم سمولينج

كشفت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” أن نادي روما قريب من ضم كريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد حيث قد يوقع مرة اخري على سبيل الإعارة لمدة موسم بقيمة 3 مليون يورو مع خيار شراء إلزامي في صيف 2021 مقابل بين 12 ل 15 مليون يورو .

رئيس فيورنتينا يحلم بضم ميسي

اعترف روكو كوميسو رئيس نادي فيورنتينا الإيطالي بحلمه بالتوقيع مع ليونيل ميسي نجم برشلونة وقال لصحيفة ” كورييري الإيطالية ” : ” ميسي هو اقوي حلم على الإطلاق واتمني ضمه لكن تكاليف الصفقة لا تصدق ” .

ديفيد سيلفا يختار الإنضمام الي الخليج

افادت صحيفة ديلي ميل البريطانية ان ديفيد سيلفا صاحب ال34 عاما نجم مان سيتي سينضم للدحيل القطري في صفقة انتقال حر وقد فضل إنهاء مسيرته في قطر على اسبانيا و الولايات المتحدة لتأمين مستقبله

تشيلسي يحدد سعر بيع باتشواي

بحسب تقارير بريطانية فإن تشيلسي حدد 40 مليون باوند للتخلي عن مهاجمه ميتشي باتشواي ويرغب وست هام بقوة بالحصول علي خدمات اللاعب .

ليفربول يبدأ اول خطوات ضم لاعب ولفر هامبتون

وفقا لصحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن ليفربول يخطط للتحرك لضم نجم ولفر هامبتون أداما تراوري بعد فتح نافذة الإنتقالات الصيفية وقد تواصل الريدز بالفعل للإستفسار عن حسم الصفقة ولن يوافق ولفر على رحيله مع راؤول خيمنيز إلا بمقابل 100 مليون باوند واكثر ولا يمانع تراوري اللعب في الريدز .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى