الدوري الممتاز

بعد عمار حمدي وفتحي.. بيراميدز يسابق أندية الدوري السعودي على ثنائي الأهلي

دخل نادي بيراميدز سباق التعاقد مع ثنائي جديد من النادي الأهلي ،خاصة وأن مستقبل الثنائي غامض رفقة المدير الفني للفريق رينيه فايلر ،الذي مازال يفكر في مصيرهم خلال الموسم المقبل .

وكان نادي بيراميدز قد لم ابرم التعاقد مع التعاقد مع أحمد فتحي قادما من صفوف النادي الأهلي بشكل نهائي ،اضافة إلي دخوله في مفاوضات مع عمار حمدي لاعب النادي المعار لصفوف نادي طلائع الجيش .

وبحسب ماذكره مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز لكورة نيو:” فإن هناك موافقة من عمار حمدي لاعب النادي الأهلي على الانتقال لصفوف الفريق بشرط وحيد وهو عدم تقديم نادي الاتحاد السكندري عرض رسمي للحصول على خدماته “.

وفجر المصدر الذي رفض ذكر اسمه مفاجأة بشأن الحديث مع أحمد الشيخ ومحمد شريف:” مشيرا إلي وجود اهتمام من جانب نادي بيراميدز بالحصول على خدمات اللاعبان بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وواصل:” هناك نية من جانب النادي لتعويض رحيل الدولي التونسي عمر لعيوني ،وتري إدارة نادي بيراميدز أن الثنائي محمد شريف وأحمد الشيخ هم الأبرز لتدعيم هذا المركز خلال الميركاتو الصيفي القادم”.

واستكمل:” هناك موافقة مبدئية من الثنائي بالانضمام لنادي بيراميدز ،لكن في حالة استغناء النادي الاهلي بشكل رسمي عنهم “.

وكان نادي الوحدة السعودي قد ابدي رغبة بالحصول على خدمات محمد شريف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،وهو ماقوبل بالرفض من جانب القلعة الحمراء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى