كورة إنجليزية

لامبارد : نستعد للتكيف مع اللعب خلف أبواب مغلقة وجاهزين للمواجهات التسع القادمة

تحدث فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي عن إستئناف الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن خلف أبواب مغلقة في تصريحات لموقع ناديه الرسمي .

وقال لامبارد : ” الإستعداد للعب لم يتغير ولكن من ناحية أخري سيكون هناك تغييرات مختلفة حول المباراة ” .

وأضاف : ” علينا أن نحاول التأكد من أننا نستعد بقدر ما نستطيع من حيث الاستعداد للتغير في الجو؛ لقد أجرينا مناقشات حول ذلك مع اللاعبين اللعب خلف أبواب مُغلقة سيكون مختلفًا للجميع”.

وواصل : ” وتيرة المباريات ستتغير ، نستعد للتكيف مع ذلك كما في ألمانيا ، كل ما يمكننا فعله جعل أنفسنا لائقين قدر الإمكان واعتقد ان الأمر سيكون صعبا ” .

وتابع : ” لقد عملنا بجد على ذلك، وعندما يتعلق الأمر بأيام من المباراة، سيتعين علينا التأكد من أننا جاهزون تمامًا للتغييرات الجديدة، والتأكد من أنها لن تؤثر على أدائنا على أرض الملعب”.

وأكمل : ” كان الإنتقال من التدريب بدون إلتحامات وفي مجموعات صغيرة بسبب التباعد الإجتماعي الي التدريبات الجماعية أمرا جدا ، مازال لدينا أسبوعان آخران قبل مباراتنا الأولى في الدوري الإنجليزي، لقد عمل اللاعبون بجهد في التدريبات”.

وقال ايضا : ” لقد واجهنا تحديات من أجل العودة مرة أخرى، وأن نستعد بشكل جيد في التدريبات، ولكن هذه هي كرة القدم، اللياقة البدنية للاعبين تزاد شيئًا فشيئًا ونأمل أنّ نصل لمباراة أستون فيلا، ونحن مُستعدين للعب، مع عقليتنا من أجل خوض المُباريات التي ستكون قوية وكثيفة وسريعة”.

وحول مواجهة استون فيلا ومانشستر سيتي وليستر سيتي رد لامبارد : ” متحمسون وكنا ننتظر لنري متي ستكون المباريات وتأكيد تواريخها ، لقد كنا ننتظر موعدًا للعمل من أجل كيفية عملنا في فترة ما قبل الموسم، لذلك يسعدنا بشكل خاص الحصول على الموعد الأول لمباراة أستون فيلا”.

و انهي لامبارد تصريحاته :” يجب ان نستعد للمباريات بشكل صحيح ، وسيكون علي المباريات التسع القادمة الكثير من الضوء ، أول مباراتين لن تكونا سهلة، أستون فيلا يقاتل من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي، ومانشستر سيتي يتمتع بجودة هائلة، نحن نعلم ذلك، البداية ستكون صعبة، وسنكون جاهزين”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى