كورة اسبانية

لينجلت يعلق على تقارير إرتباطه بالإنضمام لإنتر ميلان

 

أجرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية مقابلة مع كليمنت لينجلت مدافع برشلونة حول استئناف الليجا ومستقبله داخل الفريق والعديد من الأمور الأخري .

وقال لينجلت حول اللعب بدون جماهير : ” نعم الجماهير تعتبر 50 % في ملاعب عدة ، فقدنا ما يكفي من النقاط خارج ملعبنا لكن فزنا ايضا بالعديد من المباريات في المنزل وبالتأكيد العديد من هذه النقاط كانت بمساعدة جماهيرنا ” .

واضاف حول رؤيته لعودة سواريز بعد الإصابة : ” كان لديه وقت للتعافي بدون تسرع ، لم يكن في عجلة من أمره ، يبدو جيد جدا في التدريب ومرتاح جدا مع الكرة وسوف يساعدنا كثيرا ” .

وواصل عن إصابة عثمان ديمبلي : “عثمان يحاول ولديه برنامج مختلف ، يعمل مع النادي للتعافي بسرعة ، ساعده التوقف بسبب الفيروس ، لا نعلم ما إذا كان سيلعب قبل نهاية الموسم لكنه يعمل ليكون في أسرع وقت ممكن معنا ، لا نعلم إذا كان سيلحق بنا في الأبطال ، لقد تعرض لإصابات خطيرة ويعتمد على جسده كثيرا وعلى طريقة تعافيه ، لكنه يملك أسلوب يساعدنا كثيرا عندما يلعب وهذا يختلف تماما عما لدينا الآن ” .

و قال ايضا عن ديمبلي : ” أعتقد ان ديمبلي بخير ، كان لدينا وقت سئ لأن الإصابة مرة أخري قبل اللعب تسببت له بالغضب ، الآن هو افضل كثيرا ، يريد العودة وفعل كل شئ بشكل مثالي للعودة دون مخاطرة ” .

وحول إرتباطه بالإنضمام لإنتر ميلان : ” انا مسرور في برشلونة ويسعدني أن اكون هنا واريد مواصلة اللعب والفوز بالألقاب ، امضيت عامين جيدين جدا في برشلونة وأريد الإستمرار لكن الأمر ليس متروك لي فقط ” .

وتابع لينجلت : ” اتقبل قرارات المدرب ، واريد لعب جميع المباريات واعتقد اني لعبت بشكل جيد ، ووظيفتي أن اجعل الأمر صعبا له و يكون لديه ارق ومن الواضح اذا لم يفتح لي برشلونة الباب للرحيل فأنا مرتاح هنا ” .

وختم حول نظرته لتخفيض الرواتب في برشلونة : ” كان شئ داخل غرفة تبديل الملابس ولن أعلق عليه كثيرا لأنه شئ ذو خصوصية للفريق والنادي ، ونحن معا جميعا متحدين وسنظل ذلك ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى