كورة اسبانية

شقيق توني كروس يروي تفاصيل انتقال شقيقه لريال مدريد

تحدث فيليكس كروس نجم نادي يونيون برلين الألماني وشقيق نجم نادي الريال ومنتخب المانشافت توني كروس متحدثا عن كواليس انتقال شقيقه إلى ريال مدريد عام 2014 بعد أن قرر الرحيل عن بايرن ميونخ مقابل 25 مليون يورو فقط.

وقال فيليكس كروس في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “كان توني أكثر موهبة مني عندما كنا أطفالاً، كان كل شيء أسهل بالنسبة له، كان يتوجب علي العمل بجد لأكون محترفاً، ولكن في حديقة المنزل كنت أفوز أكثر (يضحك)”.

وتابع حديثه : “انتقاله إلى ريال مدريد؟ تحدثنا عن الأمر قبل أن يحدث، ثم اتخذ قراره، بمجرد أن علم باهتمام ريال مدريد، اختار أن يذهب ويوافق علي العرض، لم يكن الامر صعباً عليه أبداً”.

وأضاف “لقد كان الأمر سريعاً، إن كان لديك عرض من ريال مدريد، فلا يوجد الكثير لتفكير بشأنه، كان قراراً سريعاً، بعد كل هذه السنوات، اعتقد أنه كان محقاً باختياره”.

فيليكس كروس تحدث عن أشرف حكيمي نجم ريال مدريد والمعار إلى بوروسيا دورتموند، وزميله إيرلينج هالاند واللذان يقدما أداء جيد في الدوري الألماني هذا الموسم. وأردف قائلأً “هالاند عبارة عن آلة وعمره 19 عاماً فقط، إنه لاعب كبير، مهاري، ويسجل الأهداف، إنه موهوب بدرجة كبيرة، ومن الجيد رؤيته وهو يلعب، من الأفضل عدم اللعب ضده (يضحك)”.

وعن أشرف حكيمي، قال فيليكس كروس: “حكيمي سريع للغاية، يلعب في مركز لا يوجد الكثير من اللاعبين أفضل منه، إنه على مستوى عالمي، لا أعلم إن كان الأفضل بمركزه على الإطلاق، لكن الآن الدوري الألماني المنافسة الوحيدة التي تلعب، لذا نعم هو الأفضل (يضحك)، إنه لاعب ذو إمكانيات كبيرة، لقد رأيته في مدريد سابقاً، وإنه يتطور بسرعة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى