كورة اسبانية

غرناطة يقتنص فوزا ثمينا على خيتافي بالليجا فيديو

انتهت منذ لحظات المباراة المثيرة بين غرناطة وخيتافي في الجولة 28 من منافسات الدوري الاسباني بفوز صاحب الأرض غرناطة بهدفين لهدف .

بدأ غرناطة الشوط الأول بحذر شديد ليعطي للاعبي الضيف الفرصة للاستحواذ والضغط بكل خطوطهم ليستطيع ” تيمور ” إحراز هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 20 من عمر اللقاء .

حاول أصحاب الأرض العودة إلى المبارة مبكرا وأهدروا العديد من الفرص التي تكسرت أمام دفاع وحارس غرناطة لينتهي الشوط الأول بهدف للاشئ .

دخل لاعبوا غرناطة الشوط الثاني بتعليمات ” دييجو مارتينيز ” المدير الفني ، الذي استخدم كل أوراقه الرابحة من على دكة البدلاء في محاولة منه لتنشيط الفريق .

استطاع بدلاء غرناطة استعادة الاستحواذ والضغط على الخصم حتى استطاع ” كارلوس فيرنانديز ” تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 70 من عمر اللقاء .

لم يمهل لاعبوا غرناطة الخصم سوى تسع دقائق ليحرزوا هدف التقدم في الدقيقة 79 عن طريق لاعبه فيرنانديز ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه وينتهي الشوط الثاني بفوز غرناطة بهدفين لهدف .

يحتل غرناطة بهذا الفوز المركز الثامن برصيد 41 نقطة بفارق خمس نقاط عن المركز الرابع ، بينما يحتل خيتافي بهذه الهزيمة المركز الخامس برصيد 46 نقطة في جدول الترتيب .

https://www.youtube.com/watch?v=b4wu9WmJhxo

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى