كورة إيطالية

نصف نهائي كأس إيطاليا | التعادل السلبي يحسم مواجهة يوفنتوس وميلان ويعطي بطاقة التأهل للبيانكونيري

انتهت منذ قليل أحداث مباراة ميلان ويوفنتوس ضمن منافسات نصف نهائي كأس إيطاليا بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأليانز ستاديوم معقل اليوفي وهي النتيجة التي تقود البيانكونيري للمباراة النهائية بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1.

شهد الشوط الأول إثارة كبيرة في بدايته حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح يوفنتوس بعد اللجوء لتقنية الفيديو والتأكد من وجود لمسة يد على كونتي مدافع ميلان ليسدهها رونالدو إلا أن الكرة ارتطمت بالعارضة ليستمر التعادل السلبي سيد الموقف.

وفي الدقيقة 17 اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه ريبيتش لاعب ميلان بعد تدخل عنيف للغاية على دانيلو لاعب يوفنتوس ليستكمل ميلان اللقاء بعشرة لاعبين.

حاول يوفنتوس استغلال النقص العددي لميلان وإحراز هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول إلا أن الشوط انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

استحوذ يوفنتوس على مجريات الشوط الثاني وحاول الاختراق عن طريق ديبالا ورنالدو إلا أن اليوفي لم يشكل أي خطورة على مرمى ميلان ليستمر التعادل السلبي بدون أهداف.

حاول ميلان استغلال الوقت المتبقي وإحراز هدف قاتل وقتل المباراة وحسم التأهل للمباراة النهائية إلا أنهم لم يقدموا الاداء المطلوب لينتهي الشوط الثاني واللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبتلك النتيجة يتأهل يوفنتوس للمباراة النهائية ليواجه الفائز من مباراة نابولي وإنتر ميلان والتي ستقام غدا في تمام التاسعة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى