كورة إنجليزية

أرتيتا : جاهزون بكل ما لدينا لمواجهة مانشستر سيتي

أجري ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء مانشستر سيتي يوم الأربعاء في إستئناف الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال أرتيتا عن لقاء مانشستر سيتي : ” خضنا مباراتين وديتين، اللاعبون حصلوا على دقائق كافية، والأهم من أي شيء أننا خرجنا بدون إصابات”.

وأضاف : ” الاختبارات قبل مواجهة سيتي وعودة الدوري الإنجليزي كاتت إيجابية، نحن لا نعاني من أي مشاكل بشأن الإصابات أو اللياقة البدنية، جاهزون بكل ما لدينا لمواجهة مانشستر سيتي”.

وواصل عن التأهل للشامبيونزليج : ” سيساعدنا ذلك على إقناع اللاعبين بالانضمام إلينا، ولكن هناك عدد من اللاعبين يريد آرسنال دون النظر لأي شيء آخر”.

وتابع عن مستقبل أوباميانج : ” نتحدث كثيرا معه ومع عائلته ووكيله ، أنا واثق من أننا سنصل لحل يرضي جميع الأطراف، ومسؤوليتنا هي أن نجعله يشعر بأن البقاء مع آرسنال خطوة مناسبة في مسيرته”.

وختم : ” نحتاج أن نشعر بأنه ينتهي لنا، وهو كذلك، نحن نريد استمراره معنا ولا نرغب في التخلي عنه، لأنه أحد أفضل المهاجمين في العالم”.

و أتم ارتيتا تصريحاته عن لقاء بيب جوارديولا : ” لقد كان لجوارديولا تأثيرا على منذ أن كان عمري 16 عاما ، عندما التقينا سويا في برشلونة كلاعبين ، إذا كان عليّ التحدث عن الشخص الذي هو عليه، وقيمه، والطريقة التي يعاملني بها، وكيف يتعامل مع اللاعبين والموظفين من حوله، فهو شخص رائع”.

وختم : “كمدرب تعلمت منه الكثير، لقد أمضينا بعض اللحظات المذهلة معًا، وبعضها صعبة أيضًا، لكن التجربة بجواره كانت رائعة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى