تقارير

مجدي فرج الله – توني – فلتاؤوس في تصريحات ناريه لكوره نيو حول ساعات الأهلي … فيديو

انتشرت أنباء عده خلال الفترة الماضية ،عن بيع النادي الأهلي لمجموعه من الساعات القيمه غالبيتها من النوع روليكس،المهداة له من قبل تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي ،بعدالشائعات التي طالت مجلس إدارة القلعة الحمراء ، ضمن حمله بدأت تفاصيلها بهجوم من الرئيس الشرفي المشطوب من رئاسه النادي .

وكعادة كورة نيو وبحثها دائما عن الحقيقة ،لم نجد أمامنا سوي حل وحيد وهو السعي لمعرفة ماوراء الحقيقة لنلتقي بكل من ذكر اسمه كمشتري لتلك الصفقه المشبوهه من الساعات .

أكد مجدي فرج الله مالك شركة للساعات العالمية لكورة نيو”أن النادي الأهلي لم يتواصل معه على الإطلاق بخصوص الساعات الروليكس وماقاله مرتضي منصور كذب ولايمت الي الواقع بصلة”.

مجدي فرج الله “ابلغنا بانتمائه لنادي الزمالك لكنه عضو عامل داخل النادي الأهلي ،اعضاء مجلس إدارة النادي القلعة الحمراء رجال لهم كل الاحترام والتقدير ،ولايوجد اي تواصل بيني وبينهم ،اعرفهم كأسماء لكن لم أتشرف بأي معرفة شخصية يوماً “.

احترم واقدر مرتضي منصور ومافعله داخل نادي الزمالك ،لكن مايقوله هو مجرد تدليس و لا يمت للواقع بصلة ،الجميع اجمع على أن الساعات المتواجدة داخل النادي ليس لها ضمان وشرط شراء اي ساعة من الماركات العالمية الحصول على ضمان رسمي من أجل إتمام عملية الشراء ،وهو مخالف لما قاله مرتضي منصور .

وعلق ايتن إيهاب مدير فروع شركة توني للمجوهرات ،على ماتم تداوله خلال الأيام القليلة الماضية ،عن شراء أحد فروع الشركة ساعات روليلكس من مجلس إدارة النادي الاهلي ،بعدما تم تداول هذا الامر عن طريق مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في أحد مداخلاته التلفزيونية .

وقال ايتن في تصريحات خاصة ل “كورة نيو” لم نحصل على الإطلاق على اي ساعات من جانب النادي الأهلي بشأن الساعات الروليكس ،وماقاله مرتضي منصور في مداخلاته الهاتفية “كذب” ولا يمت للواقع بصلة “.

واضاف:” هناك اتجاه من جانب الخواجة توني مالك فروع توني ،برفع شكوي للقضاء ضد رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور ،بعد ذكره إدارة المحل بما لم يحدث”.

وواصل:” بالتأكيد الموضوع مضحك ،وسيكون لنا رد بكل حزم على كل هذه الأمور التي تم الدس باسم الشركة فيها عبر رئيس الزمالك”.

أما نادي جرجس مدير عام شركة فلوباتير المملوكه لرجل الأعمال د.إيهاب فلتاؤوس ، أكد على أن حديث مرتضي منصور أمر مضحك للغاية ولم ننصت له كثيراً ، النادي الأهلي له كل الاحترام والتقدير ،نادي مؤسسي نشأ بمبادئ نجاحه ،ومازالت هذه سمه إدارته .

نادي أجزم في تصريحاته الخاصة لموقع كورة نيو ،على أن إدارة النادي الاهلي ،لم تبع لنا اي ساعات ،وما قاله مرتضي منصور ،امر لا يمت للواقع بأي صلة نهائيا ،الامور واضحة ولو هناك دليل واحد على صدق ما قاله ،لتحدثت به بكل تأكيد”.

وتابع:” الأمر كالعادة مضحك من راجل بحجم رئيس نادي الزمالك ،هل الكذب أصبح ثمة الكرة المصرية ،لنري ماسيحدث خلال الأيام القليلة القادمة ،تجاه ما قيل لكننا رفقة دكتور ايهاب رئيس الشركة سنتحرك قضائيا للرد على هذه الادعاءات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى