كورة ألمانية

ليلة التتويج الرسمي بالبوندسليجا .. فليك : سنعامل مباراة بريمن بنفس الحافز و الإلتزام

عقد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا قبل لقاء فيردر بريمن ، غدا في الأسبوع 32 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال فليك : ” سنتعامل مع مواجهة بريمن بنفس الحافز و الإلتزام و الإحتراف ، سيكون هناك تغييران ويمكن للجميع تخيلهما ، مارتينيز يعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي وولذا علينا الإنتظار ” .

وأضاف : ” أتطلع لكل مباراة ، نحن نجسد ذلك كفريق ونادي ، ونأخذ الأمر على محمل الجد ، نريد الثلاث نقاط غدا وحسم اللقب ، أنا لا أفكر في الكيفية التي ستستمر بها الاحتفالات حتى الآن. ستخبرنا كاثلين بما يسمح لنا القيام به. لكن علينا أن نفوز بمباراتنا أولاً”

وحول شائعات انتقال لوكاس هرنانديز قال فليك : ” أنا لا أعرف عن ذلك. إنه متعاقد معنا. لم يكن لوكاس يمر بوقت سهل ، تعرض لاصابات. كل لاعب يحتاج إلى إيقاع. لا يمكنه الحصول عليه. الجزء الخلفي الرباعي مع بافارد وديفيز وألابا وبواتينغ قدمو اداء جيد للغاية ، لوكاس لاعب محترف. يعجبني التزامه في التدريب وأنه يعطي كل شيء. يحصل على كل الاهتمام الذي يحتاجه اللاعب معنا. أرى بالتأكيد إمكاناته معنا ، حتى لو كان ذلك لا يظهر في كثير من الأحيان عبر العالم الخارجي ، تريد لاعب مثل هذا كمدرب. ”

وحول شكل الفريق الحالي أتم فليك تصريحاته :” الجودة في التدريب عالية جداً. هذا هو الأساس لتقديم عروض جيدة. نذهب خطوة بخطوة ونرى أننا فزنا بالبطولة. لدينا سبع نقاط، لكن علينا الفوز بالمباريات أولاً”

وعن إحتمال هبوط بريمن رد فليك : ” في وقتي كانوا ينافسون على الدوري. كان بريمن نموذجًا جيدًا للأندية. يقوم فلوريان كوهفيلدت حاليًا بعمل جيد. كل شيء مفتوح حتى آخر مباراة. لكننا ننظر إلى أنفسنا و لا أريد أن أعطي الهدايا ” .

وأكمل فليك عن مسابقة دوري الأبطال : ” كنا نعلم ان البوندسليجا ثم البوكال وبعدها الأبطال وقد تكون ميزة لعودة بعض اللاعبين ، اتمني غدا أن لا يكون هناك رشق بيرة في الإحتفال باللقب ” .

وحول موعد عودة زوله رد فليك : ” أعتقد أنه سيعود في أغسطس. أجرى فحص كوتينيو الثاني لفيروس كورونا اليوم في مختبر أوغسبورغ. كان شرطًا أن يتمكنوا من العودة إلى الفصل مع أصدقائهم يوم الخميس. نحن نتطلع إلى عودتهم. سيكون نيكلاس بالتأكيد الأسعد.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى