غير مصنف

الدوري التركي | باشاك شهير يحقق فوزا صعبا علي ضيفه قونيا سبورت 

 

 

انتهت منذ قليل احداث المواجهة التي جمعت بين فريقي باشاك شهير وضيفه قونيا سبورت ضمن اطار مباريات الدوري التركي لكرة القدم ، وانتهي اللقاء بفوز باشاك شهير بهدفين مقابل هدف .

 

دخل اصحاب الارض الشوط الاول بسيطره واستحواذ وهجومي قوي ضاغط بعرض الملعب ، لكن سرعا ما ادرك عناصر قونيا الموقف وتناقل لاعبوه الكرة ، حارس قونيا سبورت كان له نصيب كبير من التالق في منع تقدم باشاك شهير اصحاب الارض والجمهور ، الضيوف فاجئو خصمهم بهدف في الدقيقه 37 من الشوط الاول لينتهي الشوط الاول بتقدم قونيا سبورت بهدف دون رد .

 

الشوط الثاني باشاك شهير فاجئ خصمه بهجوم ضاغط وسريع لادراك التعادل وبالفعل كان لهم ما ارادو فعند الدقيقة 49 فردريك هدف التعادل ، واصل اصحاب الارض ضغطهم بقوة ليتمكنو من احراز الهدف الثاني بعد خطا من لاعب فريق قونيا سبورت مسجلا هدف في مرماه عند الدقيقه 62 من عمر المباراة ، حاول الضيوف معادلة النتيجة لكن اصحاب الارض دفاعهم كان في الموعد ، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز هاما لباشاك شهير بثنائية مقابل هدف .

 

بهذا الفوز رفع باشاك شهير رصيده للنقطه ٤٦ في المركز الثالث ، بينما بقي قونيا سبورت في المركز الثاني برصيد ٤٩ نقطه في جدول ترتيب الدوري التركي .

زر الذهاب إلى الأعلى