الدوري الممتاز

حازم إمام : الدوري لن يعود قبل أغسطس.. ولا صحة للتدخل الحكومي

 

أوضح نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، كابتن حازم إمام عبر إذاعة أون سبورت، صعوبة بدأ بطولة الدوري قبل العاشر من أغسطس من أجل إتاحة فرصة قوية للفرق لإستعدادهم للدوري.

قال الثعلب الصغير من خلال برنامجه وان تو :” صعب الدوري يبدأ في 25 يوليو ممكن تمتد الفترة للعاشر من أغسطس حتي تقوم الأندية بفترة إعداد قوية خوفًا من الإصابات العضلية”.

وأضاف حازم إمام : ” حتى لو حدثت أى إصابة لاى لاعب بكورونا سيتم عزله وحده وليس الفريق كله مثلما يحدث حالياً فى أوروبا “.

وأوضح نجم الزمالك : ” الفيفا قال أن حكومات الدول هى من تقرر عودة النشاط لان كورونا قضية أمن قوى ولا صحة لقصة التدخل الحكومى ولكن من حق الاندية أيضاًَ إبداء رأيها فى هل توافق على العودة أم لا “.

وتابع : ” كل نادى ينظر لوجهة نظره الشخصية ، الباحث عن اللقب يريد العودة والخائف من الهبوط يسعى لإلغاء المسابقة ، وفرق الوسط مش فارق معاها حاجة”.

وأكمل حديثه : ” القصة فى الموسم الجديد ازاي نبدأ متأخر واحنا عندنا اوليمبياد لازم نستعد لها “.

وعن تعاقد الزمالك مع قائد الصفاقسي : “الزمالك يقترب من التعاقد مع حمزة المثلوثى نجم الصفاقسي ، وهو قرار جيد مع التجديد لحازم إمام الظهير الأيمن للفريق، فلابد من وجود لاعب مميز مع حازم ولو تعاقد الزمالك مع المثلوثي أعتقد سيضحى بالكونغولى كاسونجو من لاعبيه الأجانب، بينما في حال لو قرر تدعيم الجبهة اليمنى بلاعب محلي فهناك لاعبون مميزون في الدوري المصري، مثل كريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي والمنتخب الأوليمبي” .

وأتم حازم إمام : “صعب الدورى يرجع، كلنا بنشوف حجم الإصابات في الدوريات الأوروبية التي رجعت بعد فترة توقف طويلة، لو الدوري رجع الأندية خلال أسابيع هتلاقي إصابات كتير في نجومها المؤثرين، القصة صعبة جدا يا جماعة على المستوى الفني”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى