الدوري الممتاز

كورة نيو تكشف تفاصيل عرض الأهلي لضم طاهر محمد طاهر

 

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي المقاولون العرب عن وجود نية من جانب النادي الأهلي في ابرام صفقات تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ضمن صفقة انتقال طاهر محمد طاهر للقلعة الحمراء ،مع العلم أن اللاعب فضل فكرة الرحيل عن ذئاب الجبل وخوض تجربة جديدة خلال منافسات الموسم المقبل .

كورة نيو كان قد أكد في وقت سابق ،على وجود عرض من جانب نادي بيراميدز للحصول على طاهر محمد طاهر ،مع اغراء اللاعب بدفع مبلغ 10 مليون جنيه في الموسم الواحد .

محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب ،قال لكورة نيو في تصريحات خاصة على أن الأهلي قدم طلب لنادي المقاولون العرب ،ليس أكثر من ذلك الأمر لم يصل إلي حيز العرض الرسمي حتي هذه اللحظة “.

واضاف:” النادي سيعلن عن كافة التفاصيل المادية والمالية حال انتقال اللاعب للنادي عبر القنوات الرسمية والورقية “.

وواصل:” نادي الاهلي عرض عدد من لاعبيه المعارين من أجل ضمهم ضمن صفقة انتقال طاهر محمد طاهر للقلعة الحمراء ،اضافة إلي ترحيب المسئولين بالحصول على خدمات اللاعب معارا لمدة موسم أو موسمين “.

وكشفت مصادر داخل مجلس إدارة النادي لكورة نيو أيضا عن وجود رغبة من جانب النادي في الحصول على بديل لأيمن حفني ،اضافة إلي رغبة النادي في استعادة باسم على وهو الأمر الذي يقرب الصفقة من الاتمام بشكل رسمي “.

ويعد طاهر محمد طاهر أحد أبرز العناصر الموجودة داخل الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ،خاصة وأن اللاعب نجح في تحقيق لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما رفقة المنتخب الوطني ،اضافة إلي أنه عنصر أساسي في تشكيل النحاس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى