كورة اسبانية

مدريد يواصل ملاحقة البارسا بثلاثية في شباك فالنسيا

حقق ريال مدريد انتصارا كبيرا على حساب ضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف نظيفة في ختام الجولة ٢٩ من الدوري الإسباني.

بدأت المباراة برتم عالي وسط استحواذ أكبر من جانب الريال وشكلوا خطورة مبكرا اكبرها في الدقيقة ١٢ على هيئة انفراد للاعب هازارد تصدى لها سيليسين ببراعة.

لم يتأخر رد فالنسيا سوى دقيقتين حتى عبروا عن نفسهم بتسديدة من رودريجو ارتطمت بالقائم في الدقيقة ١٤.

بعدها نجح الخفافيش في الوصول إلى شباك أصحاب الأرض في الدقيقة ٢١ عن طريق رودريجو مورينو ولكن الغاه الحكم بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفار لتبقى النتيجة على حالها.

لم يشهد الشوط الأول جديدا لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

هدأ رتم اللقاء في الشوط الثاني حتى نجح الميرينجي في افتتاح اهداف المباراة في الدقيقة ٦١ عن طريق بنزيما بعد تمريرة من البلجيكي هازارد.

تمكن مدريد من مضاعفة النتيجة في الدقيقة ٧٤ عن طريق البديل أسينسيو في اول لمسة بعد نزوله وعودته من الإصابة مستغلاً عرضية الظهير ميندي.

استسلم فالنسيا بشكل تام ومهدوا الطريق للريال لإضافة هدف ثالث في الدقيقة ٨٦ عن طريق بنزيما ليضيف هدفه الشخصي الثاني بطريقة رائعة.

في الدقيقة ٨٩ اضطر الضيوف إلى إكمال الدقائق القليلة الباقية منقوصي العدد بعد تلقي البديل لي كانج ان بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل عنيف على راموس.

لم يشهد الشوط الثاني جديد لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة ليرفع رصيده إلى ٥٢ نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد فالنسيا عند ٤٣ نقطة في المركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى