كورة إنجليزية

لامبارد : متحمس جدا لوصول فيرنر وهذه حقيقة مستقبل نجوم تشيلسي في الصيف

 

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي حول لقاء أستون فيلا يوم الأحد القادم على ملعب فيلا بارك في إطار منافسات البريميرليج .

وقال لامبارد عن المتطلبات من المدرب بالوقت الحالي : ” اللاعبون ابتعدوا عن كرة القدم لفترة طويلة، امامنا العديد من التحديات من بينها اعادة احساسهم بالمسؤولية لكن التركيز حاليا على الاداء فحسب ” .

وأضاف حول ضم تيمو فيرنر من لايبزيج : ” هو لاعب معجبين به حقا، كـ نادي سعينا خلفه، لديه موهبة عظيمة وكانت رسالة واضحة بأننا نريد ان نتحسن، انا متحمس جدا لوصوله وقد تحدثت معه كثيرا، تشيلسي مشروع مثير له ونحن سعداء جدا وموهبته وإنضباطه ومعدل عمله المذهل اشياء دائما كنت اتحدث معها عنها ، ولن أعلق عن هافيرتز او بن تشيلويل ” .

وواصل عن مواجهة جون تيري : ” امر رائع دائما رؤيته، احترمه كثيرا ونحن اصدقاء، لكن لدينا طموحات كبيرة من المباراة، الصراع سيكون صعب جدا بالمراكز ال4 الاولى وكذلك مراكز الهبوط، البريمرليغ عبارة عن غابة من الصراعات.

وتابع عن التحضيرات : ” لقد تدربنا بشكل جيد جدا، لكن لا شئ مثل البريمرليغ، سيكون علينا استغلال جميع اللاعبين المتاحين، الامر مثل كأس العالم الان (دورة مجمعة) ” .

وحول أكبر تحدي يوم الأحد قال لامبارد : ” علينا ان نقوم بأعمالنا بشكل سريع وفعّال للغاية، لدينا ميزة الان وهي استبدال 5 لاعبين بدلا من 3، علينا ان نمنح اقصى ما لدينا ونؤدي بشكل جيد جدا ” .

وأتم عن سؤال حول نجاح البريميرليج في العودة مثل البوندسليجا : ” بالفعل ألمانيا منحت الامل لنا لكن علينا ان نرى ما سيحدث مستقبلا هنا في انكلترا ” .

وحول مستقبل ويليان وبيدرو والذين ربطتهم التقارير بالرحيل : ” لدي عاطفة تجاه اللاعب بأنه بحاجة لاتخاذ قراراته، ان حاولنا تمديد عقودهم فهذا يعني باننا نرغب ببقائهم، المحادثات مازالت مستمرة، نرغب بإنهاء الموسم مع نفس اللاعبين الذين بدأنا معهم ” .

وحول وضع إبراهام بعد وصول فيرنر قال : ” لقد تحدثت معه من قبل عن المنافسة، لن يكون علي تهدئة كل لاعب ان اتى لاعب اخر بنفس مركزه، هذا الامر موجود في تشيلسي دائما منذ وصول رومان ابراموفيتش، لكن تامي قدم موسم عظيم والان لدينا امكانية للعب بأكثر من خطة وانا سعيد جدا بذلك ، لقد تحدثت مع ابراهام بعد وصول فيرنر، لكنه يعلم بأن عليه مواصلة التحسن لان هناك هناك متطلبات في تشيلسي، انا سعيد بتعدد الخيارات والمنافسة على المراكز ” .

وختم عن الإصابات : ” توموري وهودسون اودوي خارج مباراة استون فيلا للإصابة ، توموري لديه اصابة عضلية ستبعده لمدة 10 ايام، هودسون عانى من اصابة بسيطة وتعافى لكنه ليس جاهز كفاية ليوم الاحد ، لوفتس تشيك يبدو جاهز ولعب بالمباريات الودية وظهر بشكل جيد جدا، لكن لا تنسى بانه لم يحظى بمباريات كافية بعد عودته من الاصابة لذلك علينا ادارة الامر بشكل جيد وبالتأكيد بإمكانه المشاركة لكن علينا إدارة الدقائق بالوقت الحالي ، وأنا استمتع بالإختيار بين عديد اللاعبين ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى