كورة ألمانية

هانز فليك : يجب ان نحافظ على إيقاعنا ضد فرايبورج وأتمني بقاء ثنائي البافاري

أجري هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا قبل لقاء فرايبورج غدا في إطار منافسات بطولة الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال فليك : ” ديفيد ألابا سيغيب عن لقاء فرايبورج ، سنقوم ببعض التغييرات غدًا. واجه الابا مشكلة في الكاحل لبعض الوقت وسيستريح غدًا. أصيب بيريزيتش قبل بريمن ، وكان غنابري مصابًا بكدمة. يبدو أن الاثنين سيخرجان غدًا. لكن مازال لدينا 24 ساعة وسنرى ”

وأضاف حول مباراة الغد : ” من المهم جدًا الحفاظ على إيقاعنا. بعد المباراة أمام فرايبورغ لدينا أسبوع كامل. سنخوض المباراتين التاليتين بنفس القوة. عقلية الفريق هي أننا نريد الفوز بهذه المباريات أيضًا ” .

وواصل حول عدد لاعبي الفريق الموسم المقبل : ” يجب ان نلعب في دوري الابطال بالطريقة التي بدأنا بها الموسم. أتمنى أن يبقى لاعبو الاعارة ، أنا واثق من أنه سيكون هناك اتساع معين في الموسم المقبل. نحن بحاجة للمزيد بالتأكيد ” .

وتابع عن تياجو آلكانتارا ومستقبله : ” تياغو لاعب فريد سيساعد الفريق دون استثناء. يجلب الكثير من الذكاء إلى الميدان. بالطبع أتمنى أن يواصل اللعب لنا وكذلك الابا ، انا متفائل ” .

وأكمل عن مستقبل مارتينيز : ” واجه مشاكل مع الإصابات هذا الموسم. عندما يلعب ، يفعل ذلك دائما بقلبه ويمكنك دائما الاعتماد عليه. هذا ما يتوقعه المدربون. تجربته شيء جيد للنادي. يجب أن يقرر ما يجب القيام به بعد ذلك. الآن نحن نركز على المباريات ، لدينا العديد من الحلول ، سواء للأجنحة أو لمركز الدفاع. سأنتظر حتى صباح الغد وأقرر من سيلعب ” .

ورد فليك على تهنئة وإشادة يوب هاينكس به : ” نتبادل الأفكار في كثير من الأحيان. لقد فعلنا ذلك من قبل وسنستمر في المستقبل ” .

وحول عودة زولة وكوتينيو وتوليسو للتدريبات قال :” اتخذوا الخطوات الأولى في التدريب. تبدو واعدة جدا. سنتصرف خطوة بخطوة ونرى كيف تتفاعل ركبة نيكلاس. الأمور على ما يرام كذلك مع توليسو ” .

وختم عن مستقبل بواتينج : ” انه في حالة ممتازة. هو أساس صلابتنا الدفاعية. إذا كان اللاعب لديه مثل هذه الخبرة والجودة ، فأنت بطبيعة الحال تريده في فريقك ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى