الدوري الممتاز

شوبير يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضي منصور

تقدم الاعلامى أحمد شوبير، ببلاغ للنائب العالم ضد مرتضى منصوز ،رئيس النادى الزمالك بسبب الحملة الإعلامية التى يقودها المستشار بهدف التشهير به.

جاء نص البلاغ كالتالى:-

منذ اوائل سبتمبر 2018 وحتى الآن يقود المشكو فيه فى حقه حمله إعلامية شرسة ومسعورة يقصد التشهير والإساءة لشخص الشاكي وصفه رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى وأى شخص ينتمي للنادى الأهلى.

حيث دأب المشكو فى حقه (وبدون أى أسباب) على تشوية صورة الشاكي على قناة الزمالك الفضائية وعلى حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى “الفيسبوك” بغرض التشهير به والتقليل من قدره بأن تناوله بالسب والقذف وخدش سمعه عائلته والطعن فى أعراض أسرته دون دليل وبغير سند من القانون أو الواقع فى محاولة لإثارة الرأى العام ضده شفاء ضغائن يضمرها فى قلبه ذلك بمنائ عن حرية الرأى أو النقد المباح ومحافيًا أدب الحوار وحدود النقد المباح وقيم وثوابت المجتمع المصرى.

وذلك بمدخلاته ببرنامج زملكاوى المذاع عل قناة الزمالك الفضائية وكــذلك فى البث المباشر على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “الفيسبوك”.

وكتب شوبير عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم :- “الصمت حيال التجاوز فى الحق والعرض جريمة، وبما أننا في دولة قانون تعلي كافة مؤسساتها ميزان العدل والعدالة، فأننى أسلك الطرق القانونية والشرعية للحصول على حقى الذي لا أشك لحظة في كونه آت لا محالة ممن تجاوز كل الحدود وخاض فيما لا حق له ولا لغيره فيه سباً وقذفاً وتطاولاً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى