تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. دورتموند يتخذ قرارا جديدا بشأن سانشو وزيدان يحقق رقما قياسيا

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

توديبو على أجندة نابولي

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” صباح اليوم انه في حال رحيل خاليدو كوليبالي لمانشستر يونايتد فإن نابولي يريد التعاقد مع الفرنسي الشاب توديبو وابلغ برشلونة وكيل اعمال اللاعب ان سعره 25 مليون يورو ، ونادي واتفورد وساوثهامبتون يريدونه ايضا .

فالدانو : ميسي لا يستطيع تحمل مسؤولية برشلونة وحده

يري خورخي فالدانو مهاجم ريال مدريد السابق أن ليونيل ميسي لا يستطيع تحمل مسؤولية برشلونة وحده “برشلونة يعاني كثيرا خارج ميدانه، لا يستطيع إظهار نفسه كفريق متكامل طيلة 90 دقيقة، ميسي لا يستطيع تولي مسؤولية الفوز بالدوري وحده”.

كونتي : يجب ان نتعلم كيفية قتل خصومنا بالملعب

تحدث انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان بعد فوز فريقه على سامبدوريا بهدفين لهدف : ” علينا تعلم كيف نقتل خصومنا بالملعب ، ضد نابولي تلقينا الإنتقادات اسبوع بسبب كرة واحدة مرتدة واليوم خاطرنا بالتحول من نتيجة 4-0 إلي 2-2 ” .

وأضاف : ” الآن نحن بفارق 6 نقاط عن الصدارة وعلينا ان نلعب جميع أوراقنا ، لاتسيو و اليوفي لديهم الفرصة للتعثر لكن نحن لا ، لا يمكن ان نخطئ أبدا ، يمكن لساري ان يستعبد إنتر ، وحتي الآن الفارق هو خسارتين في المواجهات المباشرة ولايزال لدينا مجال كبير للتحسن ، بالنسبة لي يبقى اليوفي هو المفضل للفوز لأنه معتاد على ذلك وأيضاً معتاد على اللعب تحت الضغوط، أيضاً لاتسيو فريق قوي جداً لكن نريد أن نكون هناك أيضاً، الإنتر لم يخوض هذه المعركة -على الاسكوديتو- منذ 9 سنوات ”

إريكسن : مازال بإمكاني التحسن

يري كريستيان إريكسن انه مازال بإمكانه التحسن وانه فخور بتواجده في إنتر ميلان وسعيد باللعب هناك : ” نحن نلعب للمنافسة على الإسكوديتو ” .

مارسيليا يقرر بيع هدف ميلان

حسب ” كورييري ديللو سبورت ” الإيطالية فإن نادي مارسيليا قرر بيع الجناح فلوريان توفان هذا الصيف ، قيمة اللاعب هي 20م يورو حيث يعد فرصة في السوق ، اللاعب يعجب رانغنيك ويعجب أيضاً ماسارا .

موعد الإعلان عن جدول البوندسليجا الموسم القادم

وفقا لصحيفة ” كيكر ” الألمانية فإنه بعد اجتماع اليوم للدوري الألماني ، سيتم نشر الجدول التمهيدي لموسم 2020-2021 و سيؤكد ايضا الإتحاد ان الموسم الجديد 2020-2021 سيبدأ في 18 سبتمبر كما سيتم نشر جدول مباريات كأس ألمانيا .

راؤول خيمنيز يحقق رقما قياسيا

أصبح راؤول خيمنيز مهاجم ولفر هامبتون أول لاعب مكسيكي يسجل 14 هدفا في الموسم في البريميرليج بعد تسجيله 13 هدف في موسم 2018 – 2019 .

روما يقترب من ضم سمولينج بشكل نهائي

نشرت إذاعة ” تيلي راديو ” الإيطالية أن روما يرغب في ضم كريس سمولينج بشكل نهائي بمبلغ يقدر ب 17 او 18 مليون يورو ويبدو ان روما نجح في تخفيض السعر المطلوب من مانشستر يونايتد 25 مليون يورو .

مصير فيرتونجن معلق

وفقا لصحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن مصير الدولي البلجيكي يان فيرتونجن أصبح معلق بعدما ابدي روما اهتماما بضمه خلال الصيف القادم .

هداف ليل يقترب من الرحيل

وفقا لصحيفة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية فإن فيكتور أوسيمين هداف ليل الفرنسي اقترب من الرحيل في الصيف القادم ، يرغب النادي الفرنسي في الحصول على 50 مليون يورو من وراء بيع أوسيمين الذي دخل ضمن اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية.

زيدان يحقق رقما قياسيا

حقق زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد رقما قياسيا حيث تخطي رقم ديل بوسكي بعد الفوز على ريال سوسييداد ، حيث حقق الفوز رقم 134 خلال 202 مباراة متجاوزا ديل بوسكي صاحب ال133 فوز .

لوكاكو : مباريات إنتر القادمة حياة أو موت

أكد روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الذي ساهم في الفوز على سامبدوريا بهدفين لهدف واحد : ” فوزنا كان مهم للغاية ، من الآن وحتي نهاية الموسم لدينا 12 مباراة نهائية جميعهم حياة او موت وعلينا الإستعداد لمباراة الأربعاء ضد ساسولو ” .

وأضاف : ” كل مباراة ستكون صعبة بداية من الآن ولن تكون سهلة لأي شخص، لقد عملنا بشكل جيد حقًا في التدريب ، الفريق في حالة جيدة بدنيًا، لكن علينا أن نمضي قدمًا ونصبح أقوى، لأننا سنخوض مباراة كل ثلاثة أيام”.

زيدان يعلق على إصابة راموس

علق زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على إصابة راموس ضد سوسييداد أمس : ” راموس ركبته تؤلمه كثيرًا، لكننا نعتقد إنها مجرد كدمة ، راموس أفضل مدافع في العالم، وينقل شخصيته إلى الجميع”.

بوروسيا دورتموند تتخذ قرارا بشأن سانشو

بحسب صحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن بوروسيا دورتموند الألماني اتخذ قرارا بشأن جادون سانشو وذلك القرار يتمثل في تخفيض سعر بيعه بعض الشئ ليصبح 90 مليون باوند .

فان دايك بعد التعادل مع إيفرتون : نقترب خطوة أخري

قال فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي ان فريقه يقترب خطوة اخري نحو تحقيق البريميرليج : ” من الواضح أن الجميع لم يعرفوا حقًا ما يمكن توقعه وكيف ستسير الأمور، كان من الجيد أن نعود ونخوض مباراة رائعة مثل تلك، نأمل أن نحصل على الأشياء الجيدة من تلك المباراة استعدادًا لمواجهة كريستال بالاس يوم الأربعاء ونحقق أداءً جيدًا في ملعبنا”.

وأضاف : ” نحن نقترب خطوة، من الواضح أننا أردنا الفوز والحصول على النقاط الثلاثة أمام إيفرتون، لكننا نقترب خطوة أخرى، سنحاول التحسين في كل مرة وسنرى كيف سيتطور ذلك خلال الأسبوعين المقبلين”.

تشيلسي مهتم بحارس يونايتد السابق وفقا لمانشستر إيفنينج نيوز فإن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع دين هيندرسون ، حيث اظهر مورينيو إعجابه به منذ ان كان مدربا لمان يونايتد مفاجآة عن لاعبي ارسنال قبل لقاء مانشستر سيتي حسب ” بي بي سي ” البريطانية فإن ثلاثة من لاعبي أرسنال لم يتمكنوا من التدريب في الفترة التي سبقت هزيمة الأسبوع الماضي في مانشستر سيتي بعد أن ظهر فحص أحدهم لڤيروس كورونا بالإيجابي.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى