كوره فرنسيه

باريس سان جيرمان يرغب فى تمديد عقد لاعبه

وفقًا ل”فرانس فوتبول الفرنسي” فإن هناك تطور جديد في المسلسل على الجانب الأيسر من باريس، يود باريس تمديده لمدة أربع سنوات أخرى.

كما كُشف قبل عشرة أيام، اتصال ليوناردو بحاشية ليفين كورزاوا صاحب ال27عام، لمناقشة مستقبله، دون متابعة حقيقية.

قدم باريس بوضوح عرضًا على الظهير الأيسر، عرض تمديد لمدة 4 سنوات. ووفقًا لعدة مصادر، لكن يبدو أن مستقبله يجب أن يتشكل بعيدًا عن العاصمة. وبالتالي رد ممثلو نادي موناكو بدورههم على بطل فرنسا بطلب زيادة في الرواتب (مضروبة في اثنين). لقد أمهل الطرفان نفسيهما حتى منتصف يوليو لمعرفة ما إذا كان هذا الإيجار الجديد ممكنًا أم لا.

إذا توقفت المناقشات، فستكون هناك صفقة أخرى على الطاولة: تمديد اللاعب الذي وصل إلى باريس سان جيرمان في عام 2015 بموجب عقد حتى 30 يونيو. رغبة اللاعب في إنهاء هذا الموسم مع شركائه الحاليين.

ولكن مرة أخرى، خلال هذين الشهرين الإضافيين، يطلب راتبًا مضاعفًا مقارنة بمكافآته الحالية بالإضافة إلى تأمين كبير جدًا في حالة حدوث إصابة خطيرة خلال هذه الفترة.

إذا كانت الاتصالات أقل جدية مع إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد، فهي أكثر صلة من أي وقت مضى مع أرسنال وخاصة تشيلسي، التي جددت للتو الاهتمام بمدافع باريس. الذي رأى نفسه حتمًا يغادر باريس سان جيرمان والذي يمكنه الآن التفكير في تمديد هذه المغامرة.

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق