دوريات عالميةكورة إنجليزية
أخر الأخبار

جوارديولا: لامبارد استثنائي.. ويعلق علي اصابة و من سيخلفه

قال بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إنه لا يعلم موعد عودة مهاجمه، سيرجيو أجويرو، إذ سينتظر الحصول على معلومات أكثر دقة، من الطبيب المعالج له في برشلونة، حيث سيجري عملية جراحية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السيتي مع تشيلسي، المقررة غدا الخميس على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن بديل أجويرو، قال المدرب الإسباني: “ليس قلقنا بشأن ما إذا كان جابرييل (جيسوس) جيدًا بما فيه الكفاية، لكن قلقنا من اللعب كل 3 أيام”.

واستدرك: “إلا أن ستيرلينج وجوندوجان (لاعب الارتكاز) وبيرناردو سيلفا، بإمكانهم المشاركة أيضًا في هذا المركز، فلا يوجد لاعب واحد قادر على اللعب 90 دقيقة كل 3 أيام”.

وأضاف: “جيسوس لعب إلى جوار أجويرو، وليس لدينا أي شكوك حول كونه رائعا، لكن لا ننكر أننا ننظر بعين الاعتبار إلى مباراة نيوكاسل (في كأس الاتحاد يوم الأحد المقبل)، فهي بمثابة نهائي”.

وأردف جوارديولا: “مباراة الغد كبيرة، لكن اختيارات الفريق بها ستعتمد على الحالة البدنية للاعبين، وسننظر إلى كل ما هو قادم، ليس مواجهة تشيلسي فقط”.

وأشاد بفرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، قائلًا: “كان لاعبًا استثنائيًا وسيصبح مدربًا استثنائيًا.. قدم موسمًا جيدًا وأنا سعيد بمشاهدة فريقه، فهم من النخبة في الكرة الأوروبية، ولديهم لاعبون مميزون”.

وبخصوص احتمالية مواجهة ليفربول على ملعب محايد، بدلًا من الاتحاد معقل السيتي، أجاب: “سنتبع التعليمات الخاصة بالبريميرليج”.

وأوضح أن حارسه كلاوديو برافو بات بحالة بدنية جيدة، وسيتم مناقشة مستقبله مع الفريق في الأيام المقبلة، كما أكد أيضًا تعافي المدافع جون ستونز، وعودته إلى التدريبات وتحسنه بشكل ملحوظ.

وعلق جوارديولا على الحالة البدنية لفريقه بشكل عام، قائلا: “كانت لدينا بعض الضربات عقب مباراة يوم الاثنين، وهذا أمر طبيعي، علينا التعامل مع الموقف، وضمان التأهل حسابيًا إلى دوري الأبطال.. هذا ما يتوجب علينا القيام به”.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى