دوريات عالميةكورة إنجليزية
أخر الأخبار

وكيل جورجينو: سعره ارتفع من الصعب الاستثمار فيه الآن

تحدث جواو سانتوس، وكيل لاعب خط وسط تشيلسي، جورجينهو فريللو، خلال مقابلة حصرية مُنحت لموظفي تحرير “Calciomercato24”.

قال: “كان جورجينيو يتدرب لمدة شهر مع تشيلسي، وهو يعمل بشكل جيد وفي المباراة الأخيرة ضد أستون فيلا لم يلعب للتأهل. الآن ينتظر مباراة البلوز التالية. يوم الخميس”.

وأضاف: “أما بالنسبة للمنتخب الوطني، فمن الواضح أنه ينتظر فقط دعوة مانشيني. عليه أن تفهم متى سيتم تشغيله”.

وواصل: “بالنسبة للمنتخب الإيطالي في هذا الوقت كان من المهم أن يلعب البطولة الأوروبية، فمن الصعب دائمًا التنبؤ بسير الأمور. ربما كان هذا عامًا جيدًا للمنتخب الوطني”.

تحدث وكيل لاعب خط الوسط الإيطالي البرازيلي أيضًا عن السوق ومستقبل موكله، وأزال شائعات عن احتمال انتقاله إلى يوفنتوس قائلا:

“سيكون سوقًا معينًا لأنه لا أحد يعرف متى ستعود الحياة إلى طبيعتها، إذا لعبنا البطولة القادمة بدون مشجعين لن يتمكن أحد من تحمل تكاليف السوق. قد تكون البطولة القادمة خلف أبواب مغلقة، وهذا أمر مهم. وأنفق تشيلسي بالفعل لأنه لم يتمكن من التسويق العام الماضي.

واختتم: ” ارتفع سعره في السنوات الأخيرة بالتأكيد، كيث أنه لعب بشكل جيد في لندن ولعب للمنتخب الوطني. وهو الآن قائد تشيلسي وقد اكتسب خبرة كبيرة في دوري الأبطال وفي الدوري الأوروبي. أعتقد أنه من الصعب للغاية أن يأتي عرض لجورجينيو، لا يوجد فريق يمكنه القيام بهذا النوع من الاستثمار في هذه اللحظة بالذات “.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى