تقارير
أخر الأخبار

أخبار الرياضة حول العالم .. نجم بايرن ميونيخ يبلغ زملائه بالرحيل وماني على خطي صلاح

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

ارتيتا واثق من بقاء ساكا

يثق ميكيل أرتيتا مدرب ارسنال في ان النجم الشاب بوكايو ساكا سيوقع على عقد جديد مع أرسنال والمفاوضات مع ممثلي اللاعب والنادي تسير بشكل جيد .

باريس يأخذ حذره في سوق الإنتقالات

وفقا لصحيفة ” لوباريزيان ” الفرنسية وبسبب الأزمة الإقتصادية في العالم سيأخذ باريس سان جيرمان حذره ولن يتعاقد مع لاعبين ذو مبالغ عالية ، هناك استراتيجيات مختلفة يجب على باريس ان يتبعها .

تياجو يبلغ زملائه في بايرن ميونيخ بالرحيل

كشفت صحيفة ” بيلد ” الألمانية ان تياجو آلكانتارا ابلغ زملائه في بايرن ميونيخ وغرفة تغيير الملابس انه ينوي الرحيل بعد نهاية الموسم ، وهناك إتجاهان للاعب الدوري الإنجليزي وليفربول او برشلونة في الليجا .

وأكدت صحيفة ” كيكر ” أن بايرن لم يتلقي اي استفسار رسمي من ليفربول لضم تياجو آلكانتارا .

بيريسييتش يغادر بايرن

أفادت صحيفة ” كيكر ” الألمانية أن جميع الإشارات الحالية تشير إلي أن بيريزيتش لن يتم شراؤه نهائيا وسيغادر النادي بعد نهاية هذا الموسم .

بينما يريد هانز فليك المحافظة على الفريق بأكمله في الشامبيونزليج ، ويجري بايرن محادثات مع برشلونة وإنتر لتمديد إعارة كوتينيو وبيريزيتش ، وسيفرض البايرن بين 60 إلي 90 مليون يورو ثمن ألابا وتياجو إذا رفضوا العقود الجديدة .

مارادونا يهنئ ميسي بعيد ميلاده

هنأ دييجو أرماندوا مارادونا الأسطورة الأرجنتينية مواطنه ليونيل ميسي بعيد ميلاده في رسالة عبر إنستجرام : ” ليو ميسي ، العالم يحييك ، أتمني ان تكون سعيدا جدا ” .

مدرب بيرنلي يغادر نهاية الموسم

أشارت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن شون دايتش سيغادر بيرنلي نهاية هذا الموسم وبالتراضي بين الطرفين .

مانشستر يونايتد جاهز لتقديم عرض جديد لحارسه المعار

حسب ” مانشستر إيفنينج نيوز ” فإن مانشستر يونايتد جاهز لتقديم عقد جديد لـ دين [ هندرسون ] مع زيادة الراتب ، لكن حارس المرمى جاهز فقط لإلزام مستقبله بالنادي إذا وُعد بالمركز الأول في الحراسة.

رسالة أجويرو

أرسل سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي رسالة لكل جماهيره على مواقع التواصل بعد إصابته وإجرائه جراحة في الركبة :” كل شيء جرى بشكل جيد، وسوف أبدأ في التعافي قريبًا، شكر كبير إلى دكتور كوجات وفريقه، ولكل الدعم الذي تلقيته منكم.”

نانت ينافس ميلان على جايش

حسب صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإن نانت الفرنسي ينافس ميلان الإيطالي على ضم أودلفو جايش مهاجم سان لورينزو الأرجنتيني ، وقد عرض نانت 3 مليون يورو للتعاقد معه لكن الفريق الأرجنتيني يتوقع الحصول على ما يقرب من 7 مليون يورو .

لايبزيج يجدد عقد كامبل

أعلن لايبزيج الألماني تجديد عقد كيفن كامبل لمدة عامين ليستمر ضمن صفوف الفريق حتي عام 2023 وقال بعد التجديد : ” إنني سعيد حقا بتمديد فترة التعاقد. رغم الإصابة، أبدى النادي رغبة واضحة في استمراري بالفريق لأعوام مقبلة، وأعتقد أنني أثبتت جدارتي بدعمهم منذ عودتي.”

بيكنباور يشيد ب ” فليك ”

أشاد فرانز بيكنباور أسطورة منتخب ألمانيا بهانز فليك مدرب بايرن ميونيخ بعد تحقيق البوندسليجا :” فليك انتشل الفريق من الخمول وقاده لبطولة وكانت مسيرة انتصار حقيقية ، لقد أظهر فليك مدى أهمية وجود الجانب الإنساني مع اللاعبين ضمن عناصر الخبرة. ففي النهاية، هم ليسوا ألات، وإنما هم أشخاص حساسون، وأحيانا يكونوا حساسين للغاية.”

جوتزة يغيب أمام هوفنهايم

أكد نادي بوروسيا دورتموند الألماني عدم مشاركة ماريو جوتزة في آخر مباراة ضد هوفنهايم السبت المقبل ، بسبب رغبته في البقاء مع زوجته بالمستشفي بسبب ولادة طفله الجديد .

يوفنتوس يدخل في صراع ضم أوباميانج

ذكرت صحيفة ” لوباريزيان ” الفرنسية أن ادارة يوفنتوس تواصلت مع ارسنال لبحث امكانية ضم بيير أوباميانج لمواجهة أزمة النقص العددي للفريق في الهجوم .

راموس يحقق رقم قياسي

وصل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد للفوز ال 300 في الليجا بعد الإنتصار على مايوركا أمس حيث يخوض موسمه الـ15 في ريال مدريد وهو رابع لاعب في تاريخ النادي يصل إلى ذلك الرقم بعد هوجو سانشيز (312) وراؤول جونزاليس (327) وإيكر كاسياس (334) ، وسجل راموس، الذي أصبح حديثًا المدافع الأكثر تهديفاً في تاريخ الليجا، 67 هدفًا بقميص ريال مدريد في 448 مباراة بالمسابقة.

كما وصل ريال مدريد لتحقيق الإنتصار رقم 1100 في تاريخ الليجا .

سولشاير يحدد هدفه بعد الفوز على شيفيلد

حدد أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد هدفه بعد الفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة أمس : ” لم أقل أن المركز الرابع هو هدفنا، نحن نريد الوصول إلى الثالث أيضَا إذا كان ذلك ممكنًا، ولكن علينا أن نركز في كل مباراة دون النظر لما سيأتي بعدها ، لدينا بطولتان أيضًا –الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي-، نأمل في النهاية أن يكون لدينا فريقان ونستطيع أن نقدم أفضل ما لدينا في جميع البطولات”.

وحول ثنائية بوجبا وبرونو فرنانديز قال : ” لا يزال بوجبا بعيد عن افضل شكل له وهذا امر طبيعي لأنها مباراته الأولي منذ سبتمبر ، آمل ان يكون هناك ما هو افضل لديه بينما برونو يملك جودة عالية ومن المثير للإهتمام العمل مع موهبة مثله لأنه لاعب رئع ” .

ماني على خطي صلاح

ذكرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات ان ساديو ماني نجم ليفربول عاشر لاعب يسجل في 6 مواجهات متتالية في البريميرليج ضد نفس الخصم وثاني لاعب بعد صلاح ضد بورنموث يحقق هذا الإنجاز بعد التسجيل في شباك كريستال بالاس أمس .

ثنائي ريال مدريد يغيب عن مباراة إسبانيول

سيفتقد ريال مدريد لخدمات لوكا مودريتش وفيرلاند ميندي في المباراة القادمة ضد إسبانيول في الليجا بسبب الإيقاف وتراكم البطاقات .

كيلليني يسابق الزمن للحاق بالديربي كشفت تقارير الصحافة الإيطالية أن جورجيو كيلليني يسابق الزمن للعودة في الديربي ضد تورينو بعد غيابه لفترة طويلة للإصابة وسيغيب امام ليتشي وجنوي ، وسيخضع اللاعب لتدريبات فردية لإستعادة لياقته ، وإن غاب عن لقاء تورينو سيعود أمام ميلان .

لامبارد يرد على الهجوم العنيف من جمهور تويتر على ويليان

رد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي على الهجوم العنيف الذي تلقاه ويليان من جمهوري تويتر : ” إذا جلست على تويتر ونظرت للآراء لن تستقر على تشكيلة ستقوم بتغييرها مرة كل عدة ثواني ، رأيي الأهم حاليا ، اعلم ماذا افعل لأني اري الاشياء خلف الكواليس ” .

وأضاف : ” اري جيدا كيف اللاعب يتدرب يوميا وكيف حالته وهي اشياء جمهور تويتر لا يعلم عنها شيئا واقدر كثيرا عمل ويليان ، في آخر مسيرتي رأيت بعض الآراء عني اما من جمهور تشيلسي او آخرين ثم توقفت تماما عن متابعة هذه الاراء او النظر إليها مجددا، ويليان يملك هذه الميزة لأنني لعبت بجانبه، وقد رأيت هذا الموسم معدل عمله المذهل على ارض الملعب مع او بدون الكرة وأخرها ضد أستون فيلا.

لامبارد يتحدث عن مركز كانتي ضد استون فيلا

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي حول مركز نجولو كانتي ضد أستون فيلا في المباراة الماضية بالبريميرليج : ” أظن اننا نعرف خصائصه، هو لم يعتاد على اللعب بمركز صانع الألعاب المتأخر، لقد اعتاد على اللعب في خطة لاعبين اثنين وسط، او مؤخرا كـ لاعب وسط هجومي بعض الشئ امام صانع الألعاب المتأخر لكنه يملك الخصائص للعب في كل مراكز لاعب الوسط.

وأضاف : ” بالتأكيد هو يملك قدرة استثنائية في قطع الكرات وتغطية المساحات والسرعة في الضغط لكنه جيد ايضا مع الكرة، اعتقد بأنه الناس لا تقدر قدرة نغولو عندما يمتلك الكرة، كيف يتحرك وكيف يمررها ، لذلك ليس لدي مشكلة في اشراك كانتى في اماكن مختلفة، هو شئ عملنا معه سويا، وهو امر مهم ويمنحني مرونة كبيرة في هذا المكان (مركز لاعب الوسط المتأخر) ” .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock