كورة اسبانية

سيتين : النادي لم يبلغني برحيل آرثور و ريال مدريد سيتعثر قبل نهاية الليجا

أجري كيكي سيتين مدرب نادي برشلونة الإسباني مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء سيلتا فيجو غدا ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال سيتين حول مواجهة سيلتا :” سيلتا فيجو يملك هجوم قوي ، ولديهم كثير من المواهب وستكون مباراة صعبة جدا ونأمل في الفوز بها ” .

وأضاف حول آرثور ميلو الذي اقترب من الرحيل لنادي يوفنوس : ” مازالت أعول على آرثور ، سوف يتدرب ويسافر معنا ولديه فرصة اللعب غدا وآمل آلا يؤثر هذا الضجيج عليه ، ما يدور حوله من حديث غير طبيعي والموسم لم ينته بعد ، في مثل هذه المواقف ، على اللاعبين أن يركزوا اكثر ذهنيا على اللعب في الملعب ” .

وواصل حول شباب اللاماسيا والإعتماد عليهم في التشكيل : ” إذا وضعت 4 شبان صغار من اللاماسيا في التشكيل الأساسي ولم نفز ، سوف يطردوني ، يجب ان ننتظر المباريات المتبقية في الليجا يمكن حتي آخر جولة حسم اللقب لأنه من الصعب الفوز في كل المباريات على أي فريق ، وأنا واثق من تعثر ريال مدريد ما قبل النهاية ” .

وتابع : ” غدا قد يكون الوقت المناسب لمشاركة ريكي بويج في ظل الغيابات في الوسط ، لقد حقق تقدم هام وأظهر التزاما في الأشياء التي طلبناها منه ويجب عليه الآن إظهار هذا الإصدار والعمل بشكل دائم ، قد تكون لحظة جيدة ان يبدأ غدا ” .

وأكمل عن آرثور : ” بالنسبة له ولغيره ، ليست هذه المرة الأولي التي يكون هناك توقع كبير من لاعب معين ولا تسير الأمور على ما يرام معه ، انا اتحدث عن فترة اللاعب معي فقط ، لقد قام بعمله على أتم وجه وهو لديه اسلوب تعلمه ومن الصعب تغييره ، والنادي لم يبلغني برحيل آرثور ، لا اعرف ما اذا كان آرثور سيغادر، ولكن هناك من يقول لك اصبر عليه سوف يتحسن لأنه شاب صغير، وآخرون لا يصبرون ” .

وأشاد كيكي سيتين بلاعب برشلونة المعار رافينيا : ” رافينها في مستوى رائع، مثله مثل زملائه. إنه لاعب رائع، ولديه الكثير من المواهب مثل دينيس وإياجو. هم لاعبون أحبهم، وطالما أحببتهم”.

وختم عن قدرة البارسا على التتويج بالليجا : ” نعم إذا خسر الريال مباراتين أو واحدة تكفي، ولا أعتقد أنهم سيفوزون في جميع المباراة، ورغبتنا هي الفوز بكل المباريات».

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى