تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. والدة آرثور ميلو تنتقد مدرب برشلونة وكونتي أقنع حكيمي

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو “أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

كونتي اقنع حكيمي بالإنتقال للإنتر

ذكر الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من ” سكاي إيطاليا ” أن صفقة اشرف حكيمي كانت مرغوبة بشدة من قبل أنطونيو كونتي وهو الذي أقنعه شخصيا بالموافقة ، وسيحصل اللاعب على راتب 5 ملايين في الموسم الواحد وسيتعاقد الإنتر مع حكيمي بصفقة انتقال نهائي مقابل 40 مليون و مكافآة 4 او 5 ملايين ، لا توجد أي بنود تسمح للريال بإعادة شراء اللاعب للمستقبل .

إنتر يحدد ثاني أهدافه بعد حكيمي

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” أنه بعد ضم اشرف حكيمي ، فإن كل طرق الإنتر تؤدي نحو تونالي لتكون ضربة الإنتر القادمة ، وعرض النيرازوري 35 مليون و5 مليون علاوات .

ويليان سعيد بالبقاء في تشيلسي

قال ويليان النجم البرازيلي عن تمديد عقده لفترة مؤقتة مع تشيلسي : ” سعيد بالبقاء وانهاء الموسم مع تشيلسي، أود ان يشارك الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، ربما لن أتواجد هنا وقتها لكن هذا لا يهم، سنرى ما يمكن ان يحدث ” .

باريس سان جيرمان يستبعد ضم تيليس

وفقا لتقارير من صحيفة ” أجوجو ” البرتغالية فإن باريس سان جيرمان الفرنسي ليس مستعد لدفع 30 مليون يورو لصالح البرازيلي اليكس تيليس .

تقارير . بايرن ميونيخ يحدد ثمن آلكانتارا

وفقا لصحيفة ” كيكر ” الألمانية فإن بايرن ميونيخ يريد بيع تياجو آلكانتارا مقابل 60 مليون يورو للتعاقد مع كاي هافيرتز مقابل 80 مليون يورو .

بايرن ميونيخ يستهدف موعدا لضم ساني

كشفت صحيفة ” سبورت 1 ” الألمانية أن بايرن ميونيخ سينتظر حتي عام 2021 للتعاقد مع ليروي ساني عندما يصبح اللاعب مجانيا .

سولشاير : نتطلع لبقاء بوجبا

قال أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن النادي يتطلع لبقاء الفرنسي بول بوجبا : ” أنا لست متفاجئ بحماسه وتفانيه لنا. نعم ، نحن نتطلع إلى إبقاءه هنا ، ونتطلع إلى إبقاء أفضل اللاعبين هنا على أي حال.

وأضاف عن هدف الفوز بالبريميرليج : ” يجب أن نكون صادقين بما يكفي لنقول أنه من الصعب الآن الفوز بالبريمرليغ. لدينا دائمًا منافسين ، سواء كان أرسنال أو تشيلسي أو ليفربول. لكن في أغلب الأوقات كان نادي من هذه الاندية ينافسنا ، سمولينج ؟ أعتقد أنه من المهم أن يركز كلًّا من سمولينغ و سانشيز على إنهاء الموسم مع فرقهم الحالية ، و نحن سنواصل ما نقوم به.

مارتينيلي يغيب عن أرسنال حتي نهاية الموسم

تلقي نادي أرسنال صدمة قوية في الخطوط الأمامية بعد إصابة البرازيلي جابريال مارتينيلي و تعرض اللاعب لإصابة في الركبة ستغيبه عن فريقه حتتي نهاية الموسم الجاري .

مانشستر سيتي يحدد بديل ساني

وفقا لصحيفة ” ديلي ميرور ” البريطانية فإن مانشستر سيتي يضع لاعب بيرنلي دوايت ماكنيل كبديل في حال غادر ليروي ساني الفريق .

توتنهام مهتم بمدافع ليل

نشرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن توتنهام هوتسبير الإنجليزي دخل لسباق التعاقد مع نادي ليل الفرنسي ” جابرييل ماغالهايس ” .

مانشستر يونايتد مهتم بضم لاعب تشيلسي السابق

حسب تقارير ” إي إس بي إن ” فإن مانشستر يونايتد الإنجليزي مهتم بلاعب خط وسط تشيلسي السابق جيريمي بوغا .

عودة زلاتان لتدريبات ميلان

شهدت تدريبات ميلان مساء أمس عودة الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش وسينضم اللاعب لقائمة الفريق ضد روما بعد أن تعرض لإصابة الفترة الماضية .

دي بروين ينتقد إختيار صلاح لاعب العام

انتقد كيفن دي بروين نجم مان سيتي إختيار محمد صلاح لاعب العام في البريميرليج منذ عامين وقال : ” قبل عامين فزنا بالدوري الإنجليزي بفارق 20 نقطة، ومع ذلك لم أحصل على الجائزة وكنت في المركز الثاني”.

وأضاف : ” لا أعرف كيف يقرر الناس وكل عام معايير مختلفة وهذا العام لدي فرصة لكن لست من يقرر ، سأقيم نفسي نهاية الموسم ، سنرى ما سيحدث، الأهم تقديم كل ما لدي للفريق وتحقيق الألقاب المتبقية والتي ننافس عليها”.

والدة آرثور تنتقد مدرب برشلونة

أنتقدت والدة آرثور ميلو نجم برشلونة المدرب كيكي سيتين والذي تحدث عن اللاعب بالسلب في مؤتمر صحفي لمباراة سيلتا فيجو ونشرت والدة آرثر على وسائل التواصل الاجتماعي “يا إلهي، سيبدأون في إسقاط العيوب على اللاعب!”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى