تقارير
أخر الأخبار

أخبار الرياضة حول العالم .. بيانيتش يخضع للفحص الطبي في تورينو وسيميوني يحقق رقما تاريخيا مع اتلتيكو

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

إنتر ميلان يعد للهجوم على جوهرة بريشيا

وفقا لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت “فإن انتر ميلان يعد للهجوم على جوهرة بريشيا ، حيث يطلب رئيس النادي 50 مليون بينما لا يريد الإنتر تجاوز ال30 + 5 مليون .

ريال يقول نعم من أجل حكيمي

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ” أن الريال قال نعم لعرض ال45 مليون من أجل اشرف حكيمي ، اللاعب سيصل ميلانو الاثنين او الثلاثاء والآن الهجوم على تونالي جاهز .

لا إشارة على إنضمام لاوتارو لفريقه الجديد

ذكر الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من ” سكاي إيطاليا ” أنه بالوقت الحالي لا توجد أي إشارة لإمكانية رحيل لاوتارو من الإنتر، برشلونه حالياً متوقف عن محاولاته بضم اللاعب ويركزون على أهداف مختلفة

مانشستر سيتي يبحث عن مهاجم

حسب صحيفة ” ديلي ميرور ” البريطانية فإن مانشستر سيتي سيبحث عن ضم مهاجم جديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة .

تشيلسي يستهدف لاعب وست هام

وفقا لصحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن تشيلسي واثق من التعاقد مع نجم وست هام ديكلان رايس مقابل 45 مليون باوند ويريده لامبارد كمدافع وليس لاعب وسط إرتكاز .

كلوب : مان سيتي و باريس الأقوي حاليا

يري يورجن كلوب مدرب ليفربول أن باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي اقوي فريقين حاليا : ” مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان إنهم اقوياء جداً ، يمتلكون الفريق والمال ويمتلكون مدراء استثنائيون ، انهم اقوى الأنديه في العالم حالياً.

حارس دورتموند : يجب ان نعمل على عقلية الفوز

يري بوركي حارس مرمي بوروسيا دورتموند الألماني انه يجب ان يعمل فريقه على عقلية الفوز : ” يجب ان نعمل علي ذلك وهذا هو الفرق بالنسبة لبايرن ، لديهم العقلية بشكل واضح وكبير ، لدينا فريق للفوز عليهم لكن نفتقر لهذه العقلية ” .

تياجو يسابق الزمن لمواجهة ليفركوزن

وفقا لبيلد وسبورت 1 الألمانية فإن تياجو آلكانتارا اللاعب الوحيد الذي يسابق الزمن من أجل المشاركة في نهائي الكأس ضد ليفركوزن و سوف يكون متاح لهذه المباراة .

بينما تدرب توليسو و لوكاس ماي و فيت آرب على الكرة في وقت سابق و من المتوقع إنضمامهم للتدريبات قبل اللقاء .

سيميوني الأكثر فوزا في تاريخ أتلتيكو مدريد

أصبح المدرب دييجو سيميوني الأكثر فوزا في تاريخ اتلتيكو مدريد متغلبا علي لويس أراجوانيز ب195 خلال 320 مباراة بينما أراجوانيس 194 خلال 407 مباراة .

اوبلاك يصل إلي رقم مميز مع اتلتيكو

وصل الحارس السلوفيني يان أوبلاك إلي رقم مميز بعد مشاركة بالفوز على ديبورتيفو ألافيس حيث خاض المباراةر قم 250 ووصل إلي نصف المئوية الثالثة مع كتيبة سيميوني .

وضع دين سميث آمن في استون فيلا

وفقا لمصادر ” ذا أتلتيك ” البريطانية فإن وضع المدرب “دين سميث” مع أستون فيلا آمن و ليس هنالك إقالة للمدرب ، عدة مصادر ذكرت بأن إدارة الفيلا نفذ صبرها على المدرب و ستتم إقالته ، لكن هذا ليس صحيحًا.

جود بيلينجهام إلي دورتموند

حسب صحيفة ” الميرور ” فقد أقنع والد ” جود بلينغهام ” ابنه بالإنضمام إلى دورتموند بدلًا من مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد أن رأى تطور ” غادون سانشو ” هناك.

روي كين يقلل من قدرة يونايتد على المنافسة

قلل النجم السابق لمانشستر يونايتد روي كين من قدرة يونايتد على المنافسة الموسم القادم وقال : ” مانشستر يونايتد سيكون غير قادر على منافسة ليفربول أو مانشستر سيتي في العام المقبل.

يورجن كلوب يقرر بديل لالانا

وفقا لصحيفة ” التايمز ” البريطانية فقد قرر كلوب مع طاقمه التدريبي في ليفربول أن يكون كورتيس جونز معوض للاعب آدم لالانا الذي سيغادر النادي هذا الصيف.

زوجة كلوب منعت تدريبه يونايتد

أوضح فيل تومبسون لاعب ليفربول السابق بأن زوجة يورجن كلوب منعته في 2013 من تدريب مانشستر يونايتد لأنها لم تكن مرحبة بالفكرة.

وقال تومبسون: “عندما أجريت حوار مع يورجن كلوب قلت له أنه سيكون المدرب المثالي لليفربول، فقال لماذا؟ ثم أخبرني أنه كان سيدرب مانشستر يونايتد لكن زوجته لم ترحب بالفكرة، وعندما أتى ليفربول تقبلت الأمر.”

كاراجير : ليفربول يجب ان يعمل على الفوز بمزيد من البطولات

يري جيمي كاراجير مدافع ليفربول السابق ان الفوز بالبريميرليج وحده لن يكون كافيا لفريقه “بالتأكيد ليفربول فاز الآن باللقب وسيكون عليه العمل نحو تحقيق المزيد، الآن يجب أن نتجاوز ما حققه مانشستر سيتي مؤخرًا، وأن ننافس ما تحقق لمانشستر يونايتد مع فيرجسون.”

اسطورة ارسنال ينتقد أرتيتا

انتقد مارتن كيون اسطورة ارسنال المدرب ميكيل أرتيتا وحذره من ان يكون قلقا على مستقبله : “ما يقلقني الآن هو الثقة في المدير الفني، أعتقد أنه مطالب باتخاذ القرار المناسب للفريق، ولا أري أن بقاء دافيد لويز قرار مناسبًا.”

مارسيليا يجدد عقد باييه

أعلن نادي مارسيليا الفرنسي تمديد عقد ديميتري باييه لمدة موسمين لينتهي في يونيو 2024 بعد تخفيض راتبه بنسبة 50 % الموسم المقبل وقال عن ذلك : ” هذا شيء فعلته لأنني أحب هذا النادي، على الجميع مساعدة النادي في هذه المرحلة المهمة من أجل التقدم”.

يوفنتوس يضم نجم مانشستر سيتي

وفقا للصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” فإن يوفنتوس قد نجح في ضم فيليكس كوريا الشاب من مانشستر سيتي والذي يمثل منتخب البرتغال تحت 19 عاما وساعدهم في الوصول لفاينال اوروبا وسيخضع للفحص الطبي اليوم مع آرثور ميلو .

مدرب باير ليفركوزن يعلق على مستقبل هافيرتز

علق بيتر بوش مدرب باير ليفركوزن على مستقبل كاي هافيرتز وقال لصحيفة الصن : ” لا أشعر بأن اللاعب يفكر كثيرا في الإنتقال ولا نحن ، بالتأكيد ليس لدي انطباع بأن مباراتنا أمام ماينز كانت الأخيرة لـ هافيرتز مع النادي، مازال لديه عقد معنا، وعلي أن أفترض أنه سيكون معنا الموسم المقبل أيضًا”.

وأضاف : ” يمكنه المشاركة معنا في مباراة نهائي كأس ألمانيا الشهر المقبل، وكذلك مباراتنا في الدوري الأوروبي أمام رينجرز في أغسطس ، بالطبع، كل هذا يتوقف على عدم حدوث أي شيء قبل ذلك الوقت”.

نجم ليفربول يقترب من تجديد عقده

ذكرت شبكة ” فوتبول إنسايدر ” الإنجليزية ان ليفربول اصبح قريبا من تجديد عقد فينالدوم و قد اقترب بالفعل مسؤولي الريدز من حسم الصفقة ويعد تجديد اللاعب أبرز اولويات كلوب بعد حصوله على ضمانات بإستمراره كعنصر اساسي وسيوقع لأربعة سنوات .

بيانيتش يخضع للفحص الطبي مع طبيب برشلونة

ذكرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن هناك طبيب من برشلونة وصل مع آرثور ميلو لتورينو حيث سيخضع ميراليم بيانيتش للفحص الطبي اليوم وسيحصل على راتب 7.5 مليون يورو سنويا

لاعب اتالانتا خيار مفضل للإنتر

افادت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية ان روبن غوزينس هو الخيار المفضل لإنتر ميلان على الطرف الأيسر ، حيث يكلف الظهير الألماني بين 25 و30 مليون والعلاقة بين إنتر واتالانتا ممتازة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى