الدوري الممتاز

استمرار تأهيل ثنائي الفريق .. صالح جمعة في الجيم .. أبرز ما جاء في مران الأهلي

مران الأهلي

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباتهم لليوم الخامس التالي، وذلك بعد قرار مجلس الوزراء بضرورة استكمال كافة المسابقات المحلية.

و ضمت المجموعة الأولى للفريق:

رمضان صبحي ومروان محسن وشريف إكرامي وعمرو السولية، وأحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة وأحمد فتحي وعلي لطفي وجونيور أجايي، ومحمود متولي ومحمود وحيد، ومحمد شكري وعربي بدر.

و قاد ديفيد سيزا مدرب أحمال الأحمر، مران الفريق حيث أدى اللاعبون تدريبات بدنية قوية، بالإضافة إلى عقد جلسة مع هامش مران الفريق.

فيما استمر ثنائي الفريق في مواصلة التدريبات التأهيلية استعدادًا للعودة إلى التدريبات الجماعية، وذلك بعد شفائهم بنسبة كبيرة، ومن المفترض أن يتم انتظامهم في التدريب بداية من الأسبوع المقبل.

و شهد المران الصباحي الأول للفريق، مراحل تكتيكية و التصويب على حراسة المرمى، وذلك في إطار استعدادات العودة إلى البطولات الأفريقية و المحلية.

وفي نفس السياق، قاد يانكون ميشيل مدرب حراس الفريق، تدريبات شاقة لثنائي المرمى “شريف إكرامي – علي لطفي”، بالإضافة إلى وضع تدريبات بدنية إضافية.

ومن جانب آخر، أدى صالح جمعة جلسة فى الجيم على هامش المران، وذلك بناءً على توجيهات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، على متابعة عملية تعقيم كافة المعدات التدريبية وتعقيمها يوميًا حفاظًا على سلامة اللاعبين، متبعًا الإجراءات الوقائية التي أتبعها الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى