دوريات عالميةكورة إنجليزية

جوارديولا : ربما نفقد أجويرو لنهاية الموسم وسنقوم بعمل ممر شرفي لنادي ليفربول

لمح بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إلي خسارة سيرجيو أجويرو الهداف الأرجنتيني حتي نهاية الموسم الحالي ، وتحدث عن مباراة نيوكاسل غدا في كأس الإتحاد الإنجليزي .

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي : ” ربما سنفتقد أجويرو حتي نهاية الموسم، من قبل خوض مباراة ارسنال ونحن نعرف حالة جون ستونز، مع ضيق فترة التحضير كانت عودته امراً صعباً”.

وأضاف عن إصابة فودين : ” فيل فودين تعرض لضربة في مباراة بيرنلي والان فيرناندينهو تعرض للايقاف، نعرف ان هذه الاشياء قد تحدث، علينا ان نتأقلم مع الوضع ونحاول التأهل لنصف النهائي”.

وواصل : ” تركيزنا منصب على مباراة نيوكاسل، الفوز بكأس انجلترا ضمن أولوياتنا، مباراة واحدة فقط تفصلنا عن الذهاب إلى ويمبلي وسنقاتل للحفاظ على لقبنا”.

وتابع عن لقاء نيوكاسل : ” نيوكاسل لديهم الاسلحة اللازمة لهزيمتنا، سنخوض أحد أهم المباريات في موسمنا، ثم سنركز على الدوري لضمان التأهل لدوري ابطال أوروبا، بعد ذلك سوف نبدأ الاستعداد لريال مدريد ، سنحاول أن نلعب بأفضل مستوى في المباريات المتبقية ونصل لمواجهة ريال مدريد بأفضل حالة ممكنه”.

وحول مستقبله مع السيتي قال :” أنا متحمس لهذا الجزء من الموسم والجزء الذي يليه، أنا سعيد للغاية لكوني في هذا النادي، سأحاول بذل قصارى جهدي ولن أفكر في المستقبل كثيراً”.

وختم عن القيام بممر شرفي لنادي ليفربول بعد فوزه بالبريميرليج : ” سنقوم بعمل ممر شرفي للابطال بالطبع، دائماً نستقبلهم بطريقة مذهلة عندما يأتون إلى ملعبنا، إنهم يستحقونه”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى