الدوري الممتاز

محمود فايز: منتخب مصر يوجد به نقص في كل المراكز

صرح محمود فايز مدرب، ومترجم منتخب مصر السابق، في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق”جمهور التالتة”: “المفاوضات مع كوبر بدأت عن طريق محمد شيحة، والمقابل المادي لم يكن علي قدر الأرجنتيني وتاريخه”.

 

وقال: “كوبر تشاور معي في الجهاز المعاون له قبل الإعلان النهائي عن الأسماء”. “ماتورانا كان مرشحا لقيادة المنتخب قبل برادلي”.

 

وأضاف: “أسامة نبيه كان الرجل المخلص بالنسبة لهيكتور كوبر”. “جهاز هيكتور كوبر مكانش بيغير من بعضه، ومنتخب مصر يوجد به نقص في كل المراكز”.

 

وواصل: “اخترنا مروان محسن في المونديال وكان بديلا لوليد أزارو الذي لم ينضم للقائمة الأولية لمنتخب المغرب، وهذا يدل علي واقع الكرة المصرية”.

 

وأردف: “كنا نتمني أن نلاعب أي منتخب بخلاف غانا في تصفيات المونديال بسبب ذكري6/1”. “باسم مرسي عندما وجد نفسة سيتم تغيره بين شوطي مباراة غانا إدعي الإصابة وترك الملعب و غادر”.

 

“ذهبنا لغرفة حسام غالي بعد أزمة اسامة نبيه مباشرة لكنه رفض الجلوس معنا”. “كوبر رفض كل التدخلات لعودة حسام غالي للمنتخب، ولم نجامل شيكابالا بضمه لقائمة المونديال وكان نفسي يلعب مباراة السعودية”.

 

واختتم: “رمضان صبحي اعتذر لكوبر في الجابون بعد تدخل اللاعبين”. “كوبر كان يسمع من الجميع لكن كان يطبق ما في عقلة فقط، عكس أجييري كان يسمع و يطبق ما يقال له، ومحمد صلاح كان يعترض علي صورته بالطائرة لأنها وضعت فردية وليست مع باقي اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى