الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الزمالك يقتنص فوزًا مثيرًا من المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف

انتهت منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي المصري البورسعيدي ضمن مواجهات الجولة ال 16 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

اجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك التغيير الأول بين شوطي اللقاء بنزول محمود عبد الرازق شيكابالا بدلًا يوسف أوباما .

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 49 بعد سقوط اللاعب أوستن أوموتو داخل منطقة الجزاء وعاد حكم اللقاء لتقنية الفيديو للتاكد من صحة الواقعة و لكن أكمل اللقاء بشكل طبيعي .

كاد اللاعب عمر السعيد أن يعادل النتيجة لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 51 بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء و قابلها برأسه لكن جاءت إلى جوار المرمى .

توالت محاولات لاعبي نادي الزمالك في تسجيل هدف التعادل في محاولات قتالية عن طريق اللاعب عمر السعيد لكن تألق الحارس أحمد مسعود .

استطاع اللاعب أحمد سيد زيزو أن يدرك الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 58 من عمر اللقاء بعدما سدد ركلة حرة مباشرة جاءت في شباك المصري البورسعيدي .

ارسل اللاعب أحمد سيد زيزو كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 70 من عمر المباراة، لكن تعامل معها حارس مرمى نادي المصري البورسعيدي بنجاح .

استطاع اللاعب سيف الدين الجزيري من إدراك الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 78 من عمر اللقاء بعدما تلقى عرضية أحمد ابو الفتوح و اسكنها الشباك بنجاح.

بهذه النتيجة استطاع نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 38 نقطة، بينما يحتل نادي المصري البورسعيدي المركز الـ 9 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 19 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى