تقارير

صفقة الزمالك المنتظرة تعرف عليها ؟

صفقة الزمالك

أعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ،عن مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير النادي بخصوص الميركاتو الصيفي القادم ،خاصة وأن هناك أكثر من اسم مرتبط بالانتقال للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وتضع إدارة نادي الزمالك أكثر من هدف خلال الميركاتو الصيفي القادم ،على رأس هذه الأسماء حمزة المثلوثي ظهير نادي الصفاقسي التونسي ،إضافة إلي محمد وادي مهاجم نادي المصري البورسعيدي .

ويعرض كورة نيو الصفقة المنتظرة التي أعلن عنها رئيس الزمالك :

1-عبدالله السعيد:

هو الحلم الغائب الذي تبحث عنه إدارة نادي الزمالك ،منذ الدخول في مفاوضات معه خلال المواسم الماضية ،الا ان عبدالله السعيد عدل عن قراره وعاد مجددا للتجديد مع النادي الأهلي .

كارتيرون أكد لمسئولي الزمالك أنه يريد استقطاب صانع العاب في الميركاتو الصيفي القادم ،خاصة وأن الفريق لايمتلك سوي لاعب واحد في هذا المركز وهو يوسف ابراهيم أوباما ،ويعتبر عبدالله السعيد هو العنصر الأفضل المتاح لمسئولي الابيض في هذا المركز .

2-نبيل عماد دونجا:

واحد من العناصر التي لمع بريقها منذ ظهوره مع نادي الاسيوطي رفقة علي ماهر ،ونجح في اثبات جدارته عند تحول مسمي النادي الي بيراميدز قبل أن يصبح لاعب دولي بالمنتخب الوطني خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية .

وتحتاج كتيبة الفرنسي باتريس كارتيرون الي عنصر في هذا المركز ،لعدم وجود بديل علي درجة طارق حامد وفرجاني ساسي في هذا المركز ويعد دونجا هو أبرز العناصر المتاحة .

3-وليد ازارو :

قد يكون منظور مسئولو الزمالك تحول إلي المهاجم المغربي ،بعد إعلان رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي ،عدم حاجته لخدمات المهاجم المغربي في خططه الموسم المقبل .

ويمتلك نادي الاتفاق السعودي بند أحقية الشراء وقد يكون اسم وليد ازارو هو الأبرز لتدعيم هذا المركز رفقة مصطفي محمد مهاجم الفريق الحالي .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى