حوارات

مدافع الجونة يكشف لكوره نيو قصته مع فيروس كورونا

محمد شريف لاعب الجونة

يظل فيروس كورونا ينتشر حتي الأن بين البشر في مختلف دول وتسبب في حظر كرة القدم قبل أن تعود للحياة مجددا من أيام قليلة مضت في معظم دول أوروبا ولكن لا زال الأمر معلقا في أفريقيا والدول العربية حتي إشعار أخر .

ونال الوباء من الرياضيين حول العالم مثل مالديني وديبالا وفي مصر أصيب العديد من لاغبي الدوري المصري من ضمنهم محمد شريف ناشئ ولاعب الجونة المعار إلي طلائع الجيش لأداء الخدمة العسكرية والذي يروي لكورة نيو قصة مجاهدته للفيروس المتفشي .

وصرح شريف لكورة نيو : شعرت بداية شهر يوليو بأعراض الفيروس وهي رفع في حرارة جسدي وتوجهت علي الفور للوحدة السحية وعمل الاشاعات الخاصة والمسحات بالفيروس حتي تبين إيجابية التحليل وحملي للوباء .

وقال مدافع الجونة لكوره نيو : أصيبت بالوباء نتيجة مخالطتي لوالد صديق لي حامل للفيروس لمدة طويلة مما تسبب في نقل العدوي لي بشكل سريع .

وأضاف : خضعت طوال أسبوعين في الحجر الصحي حتي عمل المسحة الثانية التي أظهرة سلبية إصابتي بالفيروس وأصبحت متعافي وأمارس تدريباتي بشكل منتظم من المنزل حتي تعود الأمور لطبيعتها وتُستأنف البطولات .

ويستمر فيروس كورونا في التفشي في مصر منذ مارس الماضي وتسبب مسبقا في حظر الحكومة للأنشطة الرياضية قبل أن يقرر اتحاد الكرة عودة الدوري الممتاز بشكل رسمي أول أغسطس القادم .

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى