كورة إنجليزية

جوزيه مورينيو يشيد ب ” هاري كين “

أشاد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير بنجمه الإنجليزي الدولي هاري كين ، في مؤتمر لقاء شيفيلد يونايتد غدا الخميس في الجولة 32 من البريميرليج .

وقال مورينيو عن هاري كين : ” في اللقاء الماضي وقبل تسجيله هدفًا، أعتقد في الدقيقة 60، كنا في حالة دفاع خلال ركلة ركنية للخصم، وديلي آلي شتت الكرة، برأسه، كين كان متواجدًا في منطقة الجزاء يدافع، بعد 10لـ11 ثانية كان أمام فابيانيسكي وكاد يسجل هدفًا”.

وأضاف : ” في الدقيقة 60 وبعد 6 أشهر غياب يركض بشكل سريع لـ 100 متر، لقد فعل ذلك في مباراتين، هو يقدم أداءً رائعًا للغاية مع الفريق ، نتوقع من هاري أن يسجل أكثر من هدفين، وتقول إن هذا خطأ منه إن لم يفعل، أنت تخلق التوقعات، وعندما لا يحدث ذلك تعتقد بأن هنالك كارثة”.

وحول إمكانية عدم التأهل للشامبيونزليج قال مورينيو : ” هذا طبيعي، الفريق الذي يتأهل أو لا يتأهل لدوري الأبطال، فالأمر يؤثر على النظام الاقتصادي للفريق، من السهل تفهم ذلك”.

وردا على سؤال حول إذا كان فات الآوان على تحقيق مقعد مؤهل للشامبيونزليج قال : ” لم يفت الأولن و لازالت المنافسة ولكن في حال لم نستطيع تحقيقه لن تخيب آمالي بسبب الوضع الذي نمر فيه و المواقف الإستثنائية التي حصلت للفريق مٌنذ تواجدي”.

وعن مستوي توتنهام الدفاعي أتم مورينيو تصريحاته : ” انا سعيد للغاية بالتنظيم الدفاعي و لا يقتصر على حارس المرمى أو خط الدفاع، الأمر يتعلق بالفريق بأكمله و بالحديث عن التنظيم الدفاعي أريد أن أتحدث عن الهجوم و عن الطريقة التي يغلقون بها المساحات ويحترمون أسلوب اللعب، أمر رائع و لا يصدق.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى