كورة ألمانية

رئيس بايرن ميونيخ الشرفي سعيد بضم نجم البريميرليج

 

 

أكد أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ الشرفي سعادته بإنضمام ليروي ساني نجم مانشستر سيتي إلي صفوف الفريق ، كما تحدث عن أمور اخري .

وقال هونيس لصحيفة سبورت بيلد الألمانية : ” أنا مسرور للغاية لأن ليروي سيأتي إلى بايرن. هذا الانتقال سيعزز جاذبية الفريق مرة أخرى. قام المسؤولون بعمل جيد ” .

وأضاف حول كاي هافيرتز : ” لا أريد أن أبدأ مثل هذه المناقشات قبل المباراة النهائية. عندما بدأت هذا الموضوع ، ستكون هناك مناقشات طوال الأسبوع ، ولا أريدها أيضًا ” .

وواصل : ” كاي هافرتز لاعب ممتاز ولديه بالفعل عروض استثنائية في سن مبكر. يستطيع ليفركوزن التغلب على أي فريق معه تقريبًا في يوم جيد. لهذا السبب يجب على فريقنا أن يكون شديد الحذر والتركيز”

وعن أداء بواتينج الجيد بعد أن نصحه بالإنضمام إلي نادي آخر العام الماضي : ” لا أريد التحدث عن لاعبين فرديين ، الأمر متروك لإدارة النادي والمدرب. أنا سعيد جدًا لأن الفريق وبالطبع جيروم يلعب بشكل جيد ” .

وأكمل هونيس عن هدف البافاري هذا الموسم : ” لا أؤمن بالحديث عن الثنائية أو الثلاثية الآن. سنرى ما سيحدث في دوري الابطال. أفترض أننا سنهزم تشيلسي ونصل إلى الربع. ثم علينا الانتظار. في أوقات غير مؤكدة مثل هذا لا يساعد في عمل التنبؤات. عليك أن تنظر من أسبوع لآخر ” .

 

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى