كورة إنجليزية

سولشاير يشيد بنجم مانشستر يونايتد الجديد بعد أدائه ضد برايتون

 

أشاد اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بنجمه البرتغالي برونو فرنانديز بعد مساهمته الرائعة في الإنتصار على برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي .

وقال سولشاير عن برونو للموقع الرسمي للنادي : ” برونو لاعب قائد و لديه رغبة كبيرة في الفوز دائما وهذا هو النوع الذي نبحث عنه بإستمرار ، بالطبع لم يكن سبورتنج لشبونة يرغب في بيع أفضل لاعبيه، لذلك أود أن أشكر الإدارة على نجاحها في إتمام هذه الصفقة”.

وأضاف : ” في الهدف الثاني أمام برايتون على سبيل المثال، دافعنا بشكل جيد في إحدى الكرات الثابتة، ثم قمنا بهجمة مرتدة سريعة انتهت بهدف رائع منه”.

وواصل :” كانت تمريرة رائعة من نيمانيا فديتيش، ثم عرضية متقنة من ماسون جرينوود وإنهاء مذهل من برونو. أنا سعيد للغاية بالأهداف الثلاثة”.

وتابع عن ميسون جرينود : ” لقد قدم مباراة رائعة، إنه شاب استثنائي ويجيد التحكم في الكرة وتبادل التمريرات مع زملائه وما إلى ذلك، وعلاوة على ذلك فهو يشكل خطورة كبيرة على مرمى الخصوم ، ماسون يستطيع التسديد بكفاءة ودقة بكلتا قدميه، ولقد سعدت كثيرًا بالهدف الذي سجله في شباك برايتون. جميعنا نرى كيف يتطور يومًا بعد يوم، وهو في طريقه لأن يصبح لاعبًا كبيرًا”.

وحول رأيه باللاعبين وما قدموه ضد برايتون : ” من دواعي سروري مشاهدتهم عندما تراهم يعبرون عن أنفسهم بهذه الطريقة. الثقة تأتي من الأداء ومعرفة أنهم فعلوا الأشياء الصحيحة. لقد عملوا بجد أثناء فترة الحجر و نعلم ما التالي و لدينا الكثير لنلعبه.”

وأكمل عن بوجبا : ” بوغبا كان في القمة. لقد أمسك الكرة ووزعها وفاز في المبارزات. سيكون أفضل وأفضل.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى