كورة إنجليزية

جوارديولا : اتمني التوفيق لساني مع فريقه الجديد ويورجن كلوب صديقي

 

 

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء ليفربول غدا على ملعب الإتحاد ضمن منافسات البريميرليج .

وقال بيب عن رحيل ليروي ساني : ” يبدو أنه على وشك المغادرة، لم يتم ذلك حتى الان مازال هناك بعض التفاصيل الصغيرة، ولكن هو ذاهب إلى ميونخ،نقول له شكراً على وقتك معنا ونتمنى له كل التوفيق في ناديه الرائع”.

وأكمل عن ساني : ” لكل شخص حياته وقراراته الخاصة، قرر المضي قُدماً في مسيرته مع نادي رائع آخر، كنت أحب أن يبقى ليروي هنا لكنه يعتقد أنه سيكون أفضل وأكثر سعادة هناك”.

وأضاف حول اهداف مانشستر سيتي الفترة القادمة : ” في عالم الرياضة يجب أن تثبت كل مرة انك مازلت افضل، لذلك الرياضيون المميزون لايتوقفون أبداً، الماضي اصبح ماضي، ما قمنا به في الموسمين السابقين سيبقى في ذكرياتنا، الآن يجب أن نستمر، إنه فصل جديد في حياتنا وعلينا أن تعيشه”.

وواصل عن يورجن كلوب : ” الكل يبحث عن الفوز ولكن عندما تنتهي المباراة ينتهي الأمر، إنه صديقي، بعد أن أنتهي من عالم كرة القدم أريد أن أحظى بعلاقة طيبة مع المدربين ، نحن لسنا قريبين من بعض يومياً لكن علاقتنا رائعة”.

وتابع عن لقاء ريال مدريد : ” سنلعب في أي مكان يقرره الإتحاد الأوروبي ، بالطبع نتمني ان نلعب في مانشستر ولا نعرف حتي الآن ما سيحدث ” .

وحول لقاء ليفربول قال : ” المنافسين دائما يريدون ان يظهروا كم هم أقوياء ، ليفربول اظهر لنا هذا الموسم كم هو فريق جيد ، وفي الموسم المقبل سنجعل كل الفرق تشعر أننا فريق جيد ايضا ” .

وعن غياب الشريط الأصفر عنه في المؤتمرات الصحفية و المباريات رد بيب : ” وجهوا السؤال إلى إدارة البريميرليغ، للاشخاص الذين منعوني من وضعه، الشريط الخاص بي كان لدعم اناس مظلومين في السجون، للاسف لم يعد مسموحاً لي إرتداءه ، الان مع حملة Black Lives matter يتم حثنا جميعاً على تحسين مجتمعاتنا”.

وختم بيب : ” من المهم أن نصل الي مباراة ارسنال وريال مدريد في حال جيد ، مثل هذه المباريات تحدد موسمنا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى