كورة ألمانية

ويلي سانيول : كواسي صفقة رائع لبايرن ميونيخ

 

 

أشاد ويلي سانيول الظهير الفرنسي الدولي السابق بوصول تانجوي كواسي إلي ناديه السابق بايرن ميونيخ كتعزيز للموسم القادم قادما من باريس سان جيرمان .

وقال سانيول : ” كواسي صفقة رائعة لبايرن لاعب مجاني ولاعب جيد وشاب يتمتع بالكثير من الإمكانات. إنه قوي ومرن جسديًا. وهذا”. يمكن استخدام كواسي كمدافع وكلاعب خط وسط ” .

وأضاف عن كواسي و المركز والأفضل له : ” في المواجهة الموضعية وأثناء الدفاع ،يرتكب بعض الأخطاء لكن هذا منطقي ، لأنه في 18 من العمر وسيستمر في التطور هناك.لكني أراه أكثر ك مدافع ك لاعب خط الوسط لديه نقاط قوة كبيرة في الهجوم خاصة في المواقف القياسية ، يمكنه اللعب بشكل جيد واستخدام رأسياته

وواصل : ” لسوء الحظ ، لم يلعب كواسي ما يكفي في الموسم الماضي. سيعتمد تطوره على مقدار الممارسة التي سيحصل عليها في الموسم المقبل ، ولكن يجب أن أحذر “إذا لم يلعب بما فيه الكفاية في بايرن ، فلن يكون تطوره مثاليًا” .

وتابع سانيول عن فليك مدرب بايرن ميونيخ : ” قام هانسي فليك بعمل جيد جدًا في ألفونسو ديفيز: الاسم والعمر لا يهم. فقط اللاعبون الجيدون واللياقة ، والذين يقدمون كل شيء أعتقد أنه رائع”

وأتم سانيول :” يجب اغتنام الفرص” يمكن أن يسلك مسارًا مشابهًا لمسار ديفيز الكندي.إنه أمر جيد للغاية بالنسبة لكواسي ، وعليه أن ينتهز الفرص في مبارياته. ثم يمكنه أن ينضج تحت فليك ويتحسن ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى