كورة ألمانية

كواسي : ليليان تورام قدوتي و بايرن ميونيخ كان الخيار الصحيح لإنضمامي له

 

 

قدم بايرن ميونيخ الألماني نجمه الجديد تانجوي كواسي الذي اعلن عن إنتقاله رسميا صباح اليوم قادما من باريس سان جيرمان لمدة 4 سنوات حتي يونيو 2024 .

وقال كواسي في بداية حديثه بعد ترحيب هانز فليك بوصوله : ” لقد أخترت بايرن لأني اريد التقدم و التعلم أكثر ، كان بايرن الخيار الصحيح ، الكثير من اللاعبين الشباب لعبوا هذا العام ، وهذا يمكن أن يكون مثالًا لي. لقد رأيت الكثير من المباريات وأمل أن أسير هذا الطريق أيضًا. و ربما أفضل ”

وأضاف حول المراكز التي يمكن أن يلعبها : ” تدربت في باريس كمدافع و لعبت الموسم الماضي في مركز 6 ، ويمكنني التكيف ، ليس لدي مشكلة في اللعب في مراكز أخري ” .

وواصل : “اعتقد ان عدد اللاعبين الفرنسيين هنا في بايرن اثر على قراري ، ومن لعبوا في وقت سابق مثل ليزارازو و سانيول ، ولم اتصل بالجدد حتي الآن لكن سيحدث قريبا ، قدوتي كانت ليليان تورام وشاهدت مقاطع فيديو له ” .

وتابع :” في الوقت الحالي ، سأبدأ في تلقي دروس اللغة الألمانية. يجب علي بالتأكيد أن أتعلم اللغة لكي أتحدث إلى الجميع. أبحث الآن عن منزل هنا ” .

وقال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي خلال مؤتمر صحفي عن كواسي : ” شاهدناه لفترة طويلة. عندما علمنا أنه لا يريد البقاء في باريس سان جيرمان ، فعلنا كل شيء للحصول عليه. نحن سعداء لأننا تمكنا من إقناعه. نحن على يقين من أنه سيعزز فريقنا ” .

وأضاف : ” أريد أن أرحب بتانغوي في ميونيخ. إنه أحد أفضل اللاعبين في أوروبا في فئته العمرية. قدمه لي ماركو نيبه منذ فترة طويلة وقمنا باستكشافه منذ فترة طويلة.”

وحول ضم ليروي ساني من مانشستر سيتي :” لدينا محادثات جيدة للغاية مع وكلاء ليروي ساني وادارة مانشستر سيتي. الآن يجب أن نكون صبورين. ليس لدي المزيد لأقوله ، ضم لاعب ظهير ؟ نحن مجهزون بشكل جيد للغاية دفاعيًا ، لكننا نبقي أعيننا مفتوحة دائمًا لتقوية فريقنا. لكن الإمكانيات المالية ليست لانهائية في هذه الأوقات. لذلك يجب أن نكون جيدين جدًا ونحاول أن نبدأ الموسم القادم بشكل جيد الفريق” .

وحول تمديد عقود لاعبين للإعارة اكمل حميديتش : ” نحن سعداء للغاية لأننا استطعنا الاحتفاظ بجميع لاعبي الإعارة الثلاثة في الشهرين المقبلين حتى نهاية الموسم وأنه يمكنهم مساعدتنا في المباريات المهمة ، نحن سعداء جدًا لأننا تمكنا من إقناع كواسي بالانضمام إلى بايرن. سنرى كل شيء آخر. نبقي أعيننا مفتوحة دائمًا ، ونافذة الانتقالات مفتوحة حتى منتصف أكتوبر

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى