كورة إيطالية

دى ليخت يكشف كيف تحسن مستواه و جاهزيته للديربى القادم

انتقل اللاعب الهولندى إلى يوفنتوس في الصيف الماضي قادمًا من أياكس أمستردام، بعد صراع من عدة أندية عليه أهمهم برشلونة والسيتى ولم يظهر اللاعب في أيامه الأولى المستوى المطلوب مع اليوفي.

مؤخرا استعاد دى ليخت بعض من مستواه المعهود واعترف اللاعب بذلك وقال دي ليخت في تصريحاته لـ “سكاي إيطاليا”: “أشعر بتحسن بدني كبير، لكنني عقليًا في مكان أفضل بكثير وهذا أمر بالغ الأهمية لكي تسير الأمور على ما يرام”.

واشار لاعب اليوفى أن الهدف الذى سجله فى الديربى أثر على مستواه كثيراً حيث قال : “من الواضح أن الديربي الأول هو ذكرى جميلة بالنسبة لي، لأنني سجلت هدفي الأول للبيانكونيري، ومنحنا ذلك فوزًا هامًا للغاية”.

وأكمل اللاعب حديثه : “لم يكن الوقت سهلاً بالنسبة لي، لقد تلقيت الكثير من الانتقادات وكنت تحت الضغط، أثار هذا الهدف معنوياتي وجعلني أنا وزملائي سعداء، بفضل هذا الهدف، أصبحت لاعب كرة القدم الذي أنا عليه اليوم”.

وتحدث اللاعب عن مهاجمين الدورى الايطالى : “هنا في الدوري الإيطالي، هناك العديد من المهاجمين المختلفين الجاهزين، منهم لوكاكو، على سبيل المثال، وهو قوي وسريع جدًا وأيضًا إيموبيلي هداف وأدائه جيد جدًا”

وتابع : ” كل فريق لديه مهاجمون رائعون، مختلفون عن بعضهم البعض، وكل مباراة صعبة للغاية، أحاول دراستهم بدقة قبل كل مباراة من أجل الاستعداد لأي نتيجة”.

ويتصدر يوفنتوس جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن لاتسيو، بعدهم إنتر ميلان بفارق 8 نقاط والمباراة القادمة ستكون الديربى أمام تورينو .

أكد دي ليخت فى حديثه عن الديربى : “إنها مباراة خاصة، يريد الفريقان الفوز، يجب أن نبذل قصارى جهدنا، قبل كل شيء في الدفاع، وألا نسمح باستقبال أهداف من أي فرص”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى