كورة إنجليزية

يورجن كلوب : نستحق الخسارة ولم نتصرف كالأبطال

علق يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على مستوى لاعبيه بعد خسارتهم أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة في الجولة 32 من منافسات الدوري الانجليزي .

صرح يورجن كلوب أنه سعيد إلى حد ما بما قدمه اللاعبون على أرض اللقاء مؤكدا أنهم أخذوا المباراة بجدية وليس كما يظن البعض .

كما أكد كلوب أن فريقه افتقد سرعة التصرف في الكرة وسرعة اتخاذ القرار الصحيح وهو ما فعله لاعبو الخصم واستطاعوا الفوز بهذه النتيجة .

وأوضح كلوب أن النتيجة كان من الممكن أن تصبح 5/3 لصالح السيتي لو تصرف لاعبو ليفربول بشكل صحيح ولكن في كل الأحوال سيظل خاسرا .

وانتقد يورجن من يتهم اللاعبين بالتقصير وعدم الاهتمام بمثل هذه المباراة مؤكدا أن اللاعبين تعاملوا باحترافية عالية مع تلك المباراة وسنحت لهم العديد من الفرص التي كان بدورها تغيير مجرى المباراة .

وعن مانشستر سيتي أثنى يورجن كلوب عن تطور أسلوب الفريق تحت قيادة جوارديولا مؤكدا أنه يفتخر بأنه حصل على لقب الدوري في وجود فريق مثل السيتي ومدرب مثل جوارديولا .

جاء ذلك بعد تلقي ليفربول هزيمة مذلة على يد مانشستر سيتي برباعية نظيفة على ملعب الاتحاد سجلها كلا من دي بروين و ستيرلنج و فودين .

يذكر أن ليفربول قد حقق لقب الدوري الانجليزي قبل نهاية المنافسات بسبع مباريات بعد تعثر ملاحقه مانشستر سيتي أمام تشيلسي وخسارته بثنائية مقابل هدف لينجح ليفربول في تحقيق اللقب بعد غياب ثلاثة عقود .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى