كورة ألمانيةكورة إنجليزية

فليك : ليس هذا الوقت المناسب للتحدث عن ساني ونتطلع لتحقيق الثنائية

عقد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء باير ليفركوزن ، في مباراة نهائي كأس ألمانيا غدا .

وقال فليك : ” نتطلع للمباراة و سنحاول إعادة الثنائية لميونيخ ، مباراة نهائية وهذا اول نهائي لي وهو شئ مميز ، كنت سعيدًا بالعروض التدريبية هذا الأسبوع. لكننا نلعب ضد فريق يمكن أن يؤذينا بقوتهم. علينا التركيز على المباراة.لن تكون مشابهة لمواجهة الدوري ”

وأضاف عن ضم ساني :” نحن سعداء بإنضمامه لنا ، لكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عنه ، مباراة ليفركوزن لدى كلا الفريقين لاعبون فرديون جيدون جدًا ، لكن لا يمكن للفرد وحده الفوز في المباراة النهائية. على الجميع أن يضعوا جودتهم على أرض الملعب. يقرر أداء الفريق ما إذا كنت ناجحًا أم لا. ”

وواصل : ” بإستثناء مارتينيز و توليسو فإن الجميع مستعد للعب ، سنقرر غدا ما إذا كان زوليه سيكون في فريق المباراة وسيشارك في التدريب النهائي اليوم ” .

وتابع ردا على سؤال إذا كان هيرمان جيرلاند مساعده سيبقي مع كلوزة :” نعم ، سيبقي هيرمان مساعد لي مع كلوزة ” .

وعندما سئل عن مستقبل تياجو آلكانتارا قال : ” لا أعتقد ان تياجو على وشك مغادرة بايرن وكل شئ يبدو جيدا جدا ، جرت عملية تياغو منذ وقت ليس ببعيد. لكن كل شيء سار وفق خطتنا. لقد كان يتدرب بأقصى سرعة مؤخرًا ، حتى يتمكن من اللعب من البداية. إنه جاهز 100٪. ” .

وأشاد فليك بنجمه توماس مولر : ” توماس جزء من هذا الفريق. يتعلق الأمر بجودة كل شخص ، وأفضل ما لديه في الفريق. لقد كان يفعل ذلك بشكل جيد للغاية منذ شهور. إنه لاعب يعطي الفريق الكثير من الدوافع والأوامر إلى جانب قائد الفريق وهذا مهم جدا ” .

بينما قال مانويل نوير الذي كان يجلس بجانب فليك في المؤتمر الصحفي : ” النهائي هو أبرز ما في الموسم ، لسوء الحظ ، إنه جو مختلف عما كنا نتخيله ، عادة ما يكون مزدحمًا هنا في برلين والجو خاص جدًا. لكننا نأخذه كما هو ونحن حريصون على الفوز ” .

وأضاف عن وصول ساني : ” إحتراما لمواجهة ليفركوزن ، لسنا بحاجة للتحدث عن ليروي لكن بالطبع نحن لاعبون سعداء بوجوده الآن ، سنلعب ضد خصم قوي غدًا. حتى لو كنت هنا عدة مرات ، فهو دائمًا شيء مميز ، خاصة أنه يختلف هذا العام. ستكون تجربة لمدى الحياة”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى