تقارير

اخبار الرياضة حول العالم .. كلوب يستبعد رحيل صلاح وماني وبوشتينيو يرد على عرض بنفيكا

اخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

ثلاث أندية تتنافس على ضم نجم برشلونة

وفقا لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن برشلونة وكما كان متوقع إشتري ايمرسون لأمور اقتصادية وسيتم بيعه بالصيف وهناك دورتموند وإيفرتون ونيوكاسل مهتمين به .

فنربخشة يسأل عن مدافعي برشلونة

أفادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن فنربخشة التركي إتصل على برشلونة ليسأل عن توديبو و موسي و اجي اللذان سيعودان للبارسا بالصيف بعد إنتهاء إعارتهم .

سيسوكو : ميسي لا يمكنك مقارنته بأحد

رفض محمد سيسوكو لاعب خط وسط ليفربول السابق مقارنة ليونيل ميسي بأي لاعب آخر وقال حول مقارنته بمحمد صلاح : ” نعم هذه مقارنات كبيرة ولكن ميسي هو ميسي ، لا يمكنك مقارنة ميسي بأحد ” .

نجم إنتر ميلان يقترب من تجديد عقده

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن كاندريفا نجم إنتر ميلان يقترب من تجديد عقده حتي 2022 ، واللاعب متأكد من وجوده في التشكيل الأساسي للموسم المقبل .

إتصالات إيجابية بين انتر وتشيلسي بسببب هذا اللاعب

حسب صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن اتصالات إنتر ميلان وتشيلسي أكثر من إيجابية في مفاوضات إيمرسون بالميري ، لكن إنتر لا يريد التعجل بالإغلاق ويعمل لحسم الصفقة بصيغة الإعارة مع أحقية الشراء بمبلغ إجمالي لا يتجاوز 30 مليون يورو

بيولي يعلن قائمة ميلان لمواجهة لاتسيو

أعلن ستيفانو بيولي مدرب ميلان قائمة فريقه لمواجهة لاتسيو وتضم كل من : بيجوفيتش – دوناروما – أنطونيو دوناروما – كالابريا – كونتي – جابيا – هرنانديز – كايير – لاكسالت – رومانيولي – بن ناصر – بيليا – بونافينتورا -بريشياني – هاكان – كيسي – كرونيتش – باكيتا – اليكس – زلاتان – لياو – مالديني – ريبيتش

بيولي يحدد هدفه قبل وداع ميلان

حسب صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” فإن رالف رانجنيك هو من سيكون مدرب ميلان الموسم القادم و سيرحل بيولي نهاية الموسم لكنه يريد وداع ميلان بالتأهل لليوروباليج ، وقد يفكر جازيديس في جلب رانجنيك فورا لأكمال ما تبقي من مباريات الموسم في حال إذا ساءت النتائج .

تشيلسي ينافس مان سيتي على مدافع فياريال

وفقا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن تشيلسي دخل سباق التعاقد مع باو توريس مدافع فياريال ، مان سيتي ضمن الاندية التي تراقب اللاعب الذي يعد خيارا جذاباً للكثير من الاندية بسبب موهبته وصغر سنه وقيمة الشرط الجزائي في عقده 45 مليون باوند .

مدافع مان سيتي منفتح على الرحيل

حسب مصادر ” ذا صن ” البريطانية فإن المقربين من جون ستونز يقولون ان اللاعب سينظر في الخيارات المتاحة أمامه هذا الصيف، اللاعب منفتح على العودة إلى ايفرتون كونه لم يعد المدافع المفضل لبيب غوارديولا وبات الخيار الخامس بعد لابورت فيرناندينهو اوتاميندي غارسيا .

رحيم سترلينج : ليفربول استحق البريميرليج

يري رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي ان فريقه السابق ليفربول استحق الفوز بالبريميرليج وقال :” لم نكن على مستوي جيد لكن خضنا قتالا مساء الخميس ولم نتمكن من السماح لهم بالفوز بسهولة ، انه شعور جيد عندما تسجل ، فريق كان رائع خلال العامين الماضيين ولذا كان من الجيد ان اسجل ضدهم ، آمل الإنتهاء من نهائي كأس الإتحاد والشامبيونزليج ، علينا محاولة بذل قصاري جهدنا في جميع المسابقات وبطولتين في المتناول ” .

إتفاق مبدئي لرحيل هافيرتز

اعلن نادي باير ليفركوزن بأن لديهم إتفاق مبدئي مع كاي هافيرتز يقضي برحيله هذا الصيف بشرط وصول عرض مناسب .

لامبارد : هناك إمكانية لتجديد عقد ويليان

قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي ان هناك إمكانية لتجديد عقد البرازيلي ويليان : ” آمل ان يبقي هنا لأنه لاعب عظيم ، مشاكل الكرات الثابتة ؟ قبل وصولي كان تشيلسي الأسوء في الدفاع ضدها ، وثاني اسوء فريق هجوميا ، لم نتحسن كثيرا بالإحصائيات هذا الموسم ” .

وأضاف : ” لا أود الحديث عن ايامي كلاعب لكن وقتها لم نتدرب كثيرا وكان لدينا لاعبين لا يمكن مقارعتهم في الهواء مثل بالاك وتيري ودروجبا وكاهيل وايفانوفيتش ، وهم يفوزون بكل الصراعات الهوائية ، أتذكر قبل عدة مواسم الجميع كان يتحدث عن ليفربول ودفاع المنطقة واستقبال اهداف عديدة من الكرات الثابتة ثم أحضروا فان دايك وتغير الوضع تماما، الامر يتعلق كثيرا بخصائص اللاعبين ” .

بالاك : لهذا السبب فضلت تشيلسي على يونايتد

قال مايكل بالاك نجم نادي تشيلسي السابق انه قد فضل الإنتقال للبلوز على مانشستر يونايتد بسبب : ” هناك تفاصيل تجعلك تفضل نادي على أخر، تشيلسي كانوا الأفضل في العالم ولندن مناسبة لعائلتي، خلال مسيرتي اتت لي عروض من ريال مدريد و برشلونة و مانشستر، الشئ الوحيد الذي ندمت عليه طوال مسيرتي انني لم أبقى مع تشيلسي لفترة أطول.

وحول تيمو فيرنر اضاف : ” ان كان ليفربول خيار ممكن ل فيرنر قبل الإنتقال إلى تشيلسي؛ فقد اتخذ القرار الانسب له، ليفربول حققوا الابطال و البريمرليغ، كيف ل تيمو ان يأخذ مكان اساسي بالتشكيلة؟ تشيلسي يقومون ببناء فريق شاب ومدرب شاب ولديهم مشروع مثير، لا يوجد شك ان تشيلسي النادي الانسب له ” .

انتقال نجم برشلونة السابق إلي ليفربول ليس مستبعد

وفقا لمصادر ” ذا اتلتيك ” البريطانية فإن انتقال ألكانتارا إلى ليفربول ليس مستبعد ، حتى هذه اللحظة لا توجد محادثات بين ليفربول و بايرن ميونيخ ، اللاعب متاح هذا الصيف ويورغن كلوب في فترة سابقة أظهر إعجابه في اللاعب.

يورجن كلوب يستبعد رحيل صلاح وماني

استبعد يورجن كلوب مدرب ليفربول احتمالية رحيل صلاح وماني وقال :” أخبرني عن تحدي افضل من ليفربول ، اذا ذهبت لمدريد ا وبرشلونة ستفوز بالدوري 6 أو 7 مرات ، وفاز بايرن 8 مرات ويوفنتوس لكن من المثير تحقيق الإنجاز في البريميرليج ” .

سولشاير لا يتوقع تعاقدات كبيرة في الصيف

أكد اولي سولشاير مدرب مان يونايتد انه لا يتوقع القيام بميركاتو كبير وقال عن فترة الإنتقالات القادمة : ” ستكون غريبة. ولا أتوقع الكثير من التعاقدات الكبيرة ، ربما. انا لا اعرف. لا نعرف حقًا كيف سيكون سوق الانتقالات ، نحن بحاجة لإتخاذ قرارات جديدة وسيكون الصيف مهما للغاية “.

أدوار جديدة لمالديني

وفقا لصحيفة ” آل جورنال ” الإيطالية فإن باولو مالديني تحدث مع إيفان جازيديس المدير التنفيذي لميلان حول امكانية توليه منصب مختلف الفترة القادمة وسبق وان عمل كمطور استراتيجي رياضي مع ليوناردو .

900 لافتة تدعم بايرن ميونيخ

وفقا لصحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن الملعب الأوليمبي الذي سيحتضن نهائي كأس ألمانيا وصل به 900 لافتة موقعة من جماهير البافاري لتصنع أجواء خاصة ضد ليفركوزن .

كلوب : لا داعي لأي عداء شخصي مع بيب

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول عن علاقته مع بيب جوارديولا لصحيفة ” الميرور ” البريطانية ” : ” لا اعرف معظم المدربين الذين واجهتهم على المستوي الشخصي ولا يوجد اي سبب لخلق عداء شخصي بيني وبين شخص لا أعرفه ، لا داعي في كره اي مدرب لأرغب في هزيمته وهذا ليس من صفاتي ، يجب ان احترم المدربين الآخرين واعرف مدي صعوبة المهنة ” .

نابولي يقترب من ضم هدف ليفربول

وفقا لصحيفة ” كورييري ” الإيطالية فإن مسؤولي نابولي قدموا عرض لضم فيكتور أوسيمين من ليل سيحصل بمقتاضاه على 2.5 مليون يورو سنويا بجانب مكافآت وقد وافق على الشروط الشخصية مع نابولي وستحصل ليل على ما لا يقل عن 60 مليون يورو .

بوشتينيو يرد على عرض بنفيكا

وفقا لشبكة ” إي إس بي إن “فقد اخبر ماوريسيو بوشتينيو المدرب الأرجنتيني بنفيكا بأنه بحاجة لمزيد من الوقت للنظر في خياراته ولم يتقدم بنفيكا بأي عرض رسمي للمدرب ولكن تواصلت معه فقط للتعاقد معه بدلا من برونو لاج الذي قدم استقالته قبل أيام .

أومتيتي بعد إصابته: يا ليتني أستطيع العود للماضي

نشر صامويل أومتيتي مدافع برشلونة عبر حسابه على إنستجرام بعد تعرضه لإصابة جديدة في الركبة اليسري : ” يا ليتني أستطيع العودة للماضي، ليس من أجل تغيير بعض الأشياء بل من أجل أن أعيش تلك اللحظة التي كنت فيها سعيداً من دون أن أدري”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى