الدوري الممتاز

شادي رضوان | أسعى لتثبيت أسمي داخل الفريق .. و أشكر اللاعبين القدامى على الدعم

أعرب شادي رضوان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة من عودة النشاط الرياضي في مصر و العودة إلى التدريبات الجماعية، وذلك بعد غياب دام أكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

و قال لاعب الفريق في تصريحات خاصةً للموقع الرسمي للنادي بأنه سعيد بعودة الأنشطة الرياضية، و أضاف بأنه يأمل في إنهاء الموسم دون حدوث أي اضطرابات تجاه اللاعبين.

و شدد شادي رضوان بأن جميع اللاعبين ملتزمون تمامًا بتنفيذ جميع الإجراءات الوقائية اللازمة، و اتباع كافة التنفيذات المقره من اللجنة الطبية الخاصة باتحاد الكرة المصري.

وتابع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأنه يأمل في الاستمرار مع الفريق الأول، بالإضافة إلى المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

كما وجه الشكر لكل اللاعبين الكبار و القدامى على دعمهم و تشجيعهم، و أردف نجم الأهلي بأنه يأ أن يضع أسمه بجوار اللاعبين القدامى و التشكيل الأساسي و اعطاء الفريق أكثر بُذل جهد ممكن.

وتابع قائلًا بأنه تلقى عدة عروض في الفترة الماضية إلى أن المفاوضات تم رفضها من جانب إدارة النادي لرغبه الفريق في الاستفادة من خبراتي وأكد أنه تحت أمر الفريق في أي وقت.

واختتم حديثه قائلًا بأن الفريق يسعى جاهدًا لتحقيق جميع البطولات إلى أن بطولة دوري أبطال أفريقيا هي الهدف الأكبر لدى اللاعبين و نسعى لتحقيقها لإسعاد جماهير الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى