تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. هافيرتز يطلب إجتماع عاجل وكلوب يختار المرشحين للفوز بدوري الأبطال

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة يوافق على خفض سعر راكيتيتش

نشرت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن برشلونة وافق على خفض سعر الكرواتي راكيتيتش حتي يتمكن من اختيار وجهة اكثر راحة حيث يريد اللاعب الإعتزال في اشبيلية ، وسيتم توضيح مستقبله في اغسطس عندما تنتهي بطولة دوري الأبطال .

نجم برشلونة يغيب عن لقاء فياريال

سيغيب الظهير الايسر جونيور فيربو لاعب برشلونة عن لقاء اليوم أمام فياريال ، حيث يشعر بإنزعاجات في الورك .

بيولي بعد الفوز على لاتسيو : نفكر في لقاء يوفنتوس

قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان ان فريقه يفكر في مباراة يوفنتوس بعد إغلاق مباراة لاتسيو : ” لعبنا بشكل جيد و استحقينا الفوز ، ستكون المباراة التالية صعبة ونحن نعرف قيمة خصومنا لكن نريد العمل بإصرار ، لاعبي خط الوسط يقوموا بعمل جيد ” .

وأضاف : ” إبراهيموفيتش طور العقلية و الشخصية و الجودة لدينا ، يصنع الفارق ومن دواعي سروري أن اراه يعود للمشاركة ، الآن نحتاج لجمع اكبر قدر ممكن من النقاط وإنهاء الدوري بشكل أفضل ” .

وواصل ” اللاعبين يشعرون بالمسؤولية ومدركون لأهمية القميص الذي يرتدونه ، مستقبلك ؟ لا أعرف ماسيحدث لمستقبلي لكننا نعمل بشكل جيد وجميعنا نعتقد اننا نستحق ترتيب أفضل واننا يجب أن نقاتل حتى النهاية لإعادة ميلان على الأقل الى الدوري الأوروبي.

هافيرتز يطلب إجتماع عاجل مع مسؤولي ليفركوزن

وفقا لصحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن كاي هافيرتز يريد الان اجتماع عاجل مع مسؤولي ليفركوزن للحديث معهم بشأن مستقبله، تشيلسي مهتم، بايرن ميونيخ انسحب، ريال مدريد متردد.

رومينيجه سعيد بإنجاز البايرن

أكد كارل هاينز رومينيجه سعادته بإنجاز بايرن ميونيخ بعد الفوز بالثنائية امس الدوري و الكأس : ” لقد حققنا لقبنا المحلي رقم 50 ، هذا هو أهم شيء.تقدمنا بثلاثة أهداف،ثم تراجع أداؤنا بعض الشيء وسمحنا لليفركوزن بتهديد مرمانا.أن نحقق الثنائية ونواصل المنافسة في دوري الأبطال فهذا أمر رائع، ولذلك يجب أن نشيد بالفريق و فليك الذي أعاد للبايرن شخصيته وكرته الجميلة من جديد

نوير : فخورين بتحقيق كأس ألمانيا

أكد مانويل نوير حارس مرمي بايرن ميونيخ انه فخور بتحقيق لقب كأس المانيا : ” نحن سعداء وفخورون بهذا اللقب، خاصة وأنه تحقق في ظل ظروف لم نمر بها من قبل. الجميع شاهدوا كيف تحسن وتطور مستوى البايرن في الأسابيع الأخيرة. أعتقد أننا قدمنا أداءً استثنائيًا”

جنابري : كنا نتمني الإحتفال مع الجماهير

قال سيرجي جنابري جناح بايرن ميونيخ انه كان يتمني الإحتفال مع الجماهير بلقب كأس ألمانيا : ” كنا نتمنى أن نحتفل بهذا الإنجاز مع الجماهير، وبالطبع نقدر لهم دعمهم وتشجيعهم لنا باستمرار”.

وأضاف : ” نحن سعداء للغاية بالفوز بالثنائية المحلية. لقد سيطرنا على مجريات اللعب بالكامل في الشوط الأول وكان بإمكاننا أن نسجل المزيد من الأهداف.في الشوط الثاني، تراجع أداؤنا نسبيًا وسنحت لليفركوزن بعض الفرص لتهديد مرمانا.في النهاية فزنا بالمباراة وتوجنا باللقب،وهذا هو الشيء الأهم

بوروسيا دورتموند ولايبزيج يتنافسان على مدافع نوريتش

وفقا لصحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن مدافع نورويتش بن جودفري مطلوب من قبل بوروسيا دورتموند ولايبزيغ في الوقت الذي يتطلع فيه الألمان إلى اللاعب لن يتخلى نوريتش عنه الى بـ مقابل 25 مليون جنيه إسترليني

جيرو : لامبارد يريد الفوز فقط

اشاد اوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي بعقلية مدربه فرانك لامبارد بعد الفوز أمس على واتفورد بثلاثية : ” “يريد فقط الفوز مرارًا وتكرارًا ، إنه منافس ولقد حاول أن يمنحنا الشغف بـ عقليته العظيمة ، للتحسن دائمًا. إنه أمر جيد بالنسبة لي أيضًا لأنه أخبرني أنه سيعطيني فرصة ، لدي علاقة جيدة معه وأعتقد أننا نستطيع القيام بأشياء رائعة معًا”.

فيرديناند ينتقد دي خيا

انتقد ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق تعامل دي خيا مع هدف بورنموث الأول : على دي خيا أن يكون أفضل في التعامل مع الكرات عند القائم القريب، ستانيسلاس لم يخش على الإطلاق واستطاع أن يسدد الكرة بشكل رائع، لكن إذا كان دي خيا قد غطى القائم القريب بشكل جيد ما كنا لنخاف من شيء، إنما هو لم يقم بذلك.

تشيلسي يعلن إصابة كانتي

اعلن نادي تشيلسي الإنجليزي إصابة النجم الفرنسي كانتي ووجود شكوك حول لحاقه بمباراة كريستال بالاس القادمة يوم الثلاثاء بسبب ضربة في اربطة الساق .

بوفون يتمسك بحلم التتويج بالشامبيونزليج

أكد جيجي بوفون حارس مرمي يوفنتوس الإيطالي انه سعيد بعد ان اصبح اكثر لاعب مشاركة في تاريخ الكالتشيو : ” كان على ان انتظر الكثير لتحقيق هذا الرقم لكني سعيد ولم تكن مشكلة ” .

وأضاف : ” سألعب على الأقل حتي سن 43 عاما ، وهذا غير نهائي ، يسعدني الإستمرارولازال لدي الحافز و الطاقة ، دوري الأبطال في رأسي وحلم يراودني دائما ، اقتربنا لكن لم نحقق اللقب ومن احزان معينة وجدت القوة لعدم الإستسلام ” .

وعن رقم ديل بييرو الأكثر مشاركة في تاريخ يوفنتوس 704 مباراة ختم : ” التغلب على ديل بييرو ليس أحد أهدافي، إذا كان لدي الدوافع الصحيحة، يمكنني تقديم بعض المباريات عالية المستوى، دون أي مشكلة وتقديم مستويات ممتازة”.

ثنائي ليفربول يقترب من التجديد

بحسب شبكة ” فوتبول إنسايدر ” فإن فيرجيل فان دايك وفينالدوم اقتربا من تجديد عقودهما وتسير المفاوضات بشكل جيد للغاية وسيحصل فان دايك على 200 ألف باوند بدلا من 124 الف باوند .

مورينيو : سأكسر قواعد التباعد من أجل انشلوتي

قال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام انه سيتجاهل قواعد التباعد الإجتماعي امام ايفرتون غدا الاثنين : ” سأتجاهل قاعدة التباعد الاجتماعي الخاصة بضرورة التواجد على مسافة متر من الشخص الآخر، وذلك لمنح كارلو عناقًا لأنني معجب به حقًا ، الجميع في كرة القدم مُعجب بـ أنشيلوتي، كمدرب وشخص، أولئك الذين لا يعرفونه كشخص سيعرفونه كمدرب”.

وأضاف : ” بصرف النظر عن حقيقة أني معجب به كشخص، فهو واحد من أفضل المدربين في العالم في العقدين الماضيين وأيضًا في الوقت الحالي، إنه لشرف للدوري الإنجليزي أن يعود إليه، إنه رجل رائع”.

كلوب : لا يمكن تغيير نتيجتنا ضد مانشستر سيتي

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول لشبكة ” جول ” العالمية انه كان بحاجة لأكثر من ليلة للتغلب على نتيجة لقاء مانشستر سيتي وعاني كثير من الإنتكاسات : ” لقد قررت منذ فترة ألا انزعج بشأن الأمور ، يمكن فقط استخدام النتيجة للمباراة التالية ” .

وأضاف : ” لا يمكنك ألا تشعر بالهزيمة ، ستحتاج لوقت وانا اوجه الإنتقادات لنفسي بشكل كبير ولكن لا اشفق على ذاتي ، استطيع التحكم بوضعي ، إذا دخلت وصرخت في وجه اللاعبين مثل المجانين، فإننا يمكن أن نعاني لفترة أطول، وإذا ركزت على الحقائق، يمكنك أن ترى رد فعل اللاعبين “حسنًا، يبدو أن المدرب ليس سعيدًا بنسبة 100 %، دعونا نواصل ونعمل على إيجاد حل”، هكذا هو الأمر، لا أتوقع أن يصبح الآخرون مثلي، لأنني لا أتوقع أن أكون مثل الآخرين”.

كلوب يختار المرشحين للفوز بدوري الأبطال

اختار يورجن كلوب مدرب ليفربول المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية : ” اكثر مرشحين هما بايرن ومان سيتي و ستكون مباراة مثيرة للإهتمام إذا التقيا ” .

وأضاف : ” بايرن يقدم موسم مثير للإعجاب مع فليك ، وهو الأفضل مع سيتي ، وسيتي لديه فرصة كبيرة بالفعل ، هما يملكون جودة عالية ولكن لا يوجد فريق مثالي وكذلك بايرن وويجب ان تكون مثاليا للفوز بالشامبيونزليج والجميع يحتاج للحظ ويكون لديك افضل تشكيلة جاهزة للنهائي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى